الرئيسية / حوادث / مستريح جديد كشفت عنه البلاغات، التي تقدم بها 6 أشخاص من مركز فارسكور بمحافظة دمياط ضد “طالب جامعي “، بعد استيلائه منهم على مبلغ 13 مليون جنيه.

مستريح جديد كشفت عنه البلاغات، التي تقدم بها 6 أشخاص من مركز فارسكور بمحافظة دمياط ضد “طالب جامعي “، بعد استيلائه منهم على مبلغ 13 مليون جنيه.

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

كانت بداية الواقعة ،عندما تلقى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن دمياط بلاغات جماعية من 6 أشخاص ،ضد المدعو ” مهند يسري الغنام”23 سنة ، طالب بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع المنصورة ،ومقيم بقرية الناصرية مركز فارسكور.
ويدعى انه صاحب شركة استيراد وتصدير، واتهموه خلال البلاغات ،بالاستيلاء على مبلغ 13 مليون ، من 15 شخصا مقابل توظيف أموال تصل فائدته إلى 20% ،لتوظيف ذلك في الاستيراد والتصدير. وأفاد المبلغون، بأنه امتنع عن منحهم الأرباح بالإضافة إلى ،منع إعادة المبلغ.

[ad id=”1177″]

وتسعى الآن الأجهزة الأمنية لضبط المتهم، وذلك عقب تحرير محاضر للعرض على النيابة العامة. واتهم المجني عليهم وهم ” س.ع” مهندس و” م.ع” صيدلي و” م. ع” طالب بكلية الدراسات الإسلامية، بالمنصورة وزميل المتهم بأنه حصل منهم على مبالغ مالية تراوحت من 800 إلف إلى مليون جنيه ومليون و200 ألف جنيه من كلا منهما لتشغيلها في الاستيراد والتصدير .

ودفع لهم فوائد على 3 دفعات. كما أتهم المجني عليهم كلا من ” م.ا.ا” ومقيم بفارسكور و” ع.ش” ومقيم بعزبة الجامع بقرية كرم مرزوق بمركز فارسكور بالاشتراك مع المتهم في الاستيلاء على أموالهم. وقدم المجني عليهم مستندات تؤكد صدق كلامهم ومنها كروت شخصية للمتهمين و لوحات دعائية لشركة الاستيراد والتصدير الخاصة بهم.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

نيابة الإسماعيلية تأمر بغلق مطعم شيف دمشق بعد تسمم ٩ أشخاص

  الإسماعيلية – محمود الدريس  أمرت النيابة العامة بغلق مطعم شيف دمشق الكائن بمنطقة ميدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *