الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية ووكيل وزارة التربية والتعليم يتفقدا المدرستين اليابانيتين بإدارة العاشر من رمضان

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الشرقية / السيد عبدالعال

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يرافقه الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية والعديد من القيادات التنفيذية بتفقد المدرستين المصريتين اليابانيتين (1، 2 ) بمدينة العاشر من رمضان والمقامتين بالمجاورة (72- س 2 ) والمجاورة (37- س1) بتكلفة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه للتأكد من جاهزيتها وإنهاء كافة الأعمال بهما طبقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة للعام الدراسي ( ‭‭2017‬‬ / ‭‭2018‬‬ )
تجول المحافظ داخل المدرسة مؤكداَ أن المدارس اليابانية والمقامة على النموذج الياباني تضم مبنى تعليمي مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسي لاستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإداري .

[ad id=”1177″]
و أوضح محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه . مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من إنشاء مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق بتكلفة 57 مليون جنيه لتمثل صرحاً تعليمياً ويساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل محافظة الشرقية .
وفي سياق متصل أكد الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع التعليم وتسعى لإقامة مدارس ومنشآت تعليمية لتحسين العملية التعليمية

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق