الرئيسية / حوادث / زوجه تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بالدقهلية

زوجه تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بالدقهلية

[ad id=”1177″]

كتب – جمال البرنس
قامت ربة منزل بتسليم زوجها بعد أن وضعت له منوم إلى عشيقها ، الذي أنهى حياته خنقا بـ”إيشارب” ووضع الجثة في سيارته وانطلق بها بعيدا وألقاها في ترعة حتى يخلو لهما الجو ويجددا حبهما القديم .
تلقي اللواء” أيمن الملاح “مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد” أحمد خيري” مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنصورة بالعثور على جثة طافية بمياه مصرف “الأورمان” بقرية البقلية لشخص مجهول.
وعلي انتقل الرائد “أحمد توفيق” رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثالث من عمره ويرتدي ملابسه كاملة ولا يوجد به آثار عنف.

[ad id=”1177″] وتوصل فريق البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى “أيمن م. ر.” 26 عاما- سائق ومقيم بقرية “النسيمية” مركز المنصورة والمبلغ والده بغيابه بتاريخ 27 أكتوبر الماضي وتعذر والده التعرف عليه لتغير ملامح الجثة نظرا لتواجده بالمياه لفترة طويلة تجاوزت الأسبوعين وأكد أن نجله يعمل في جمع الخردة باستخدام سيارة ربع نقل قيادته.

[ad id=”1177″] توصلت التحريات إلى أن الجثة المعثور عليها هي للشخص المبلغ بغيابة وأن وفاته نتيجة جريمة قتل وراء ارتكابها كلا من:. زوجته المدعوه”سيناء م. ن.” وشهرتها( سمر) 22 عاما- ربة منزل .والمدعو “السيد ص. ا.” وشهرته “(السيد فرهوض)” 27 عاما- سائق حيث كانا تجمعهما علاقة عاطفية قبل الزواج من المجني عليه كونهما من قرية واحدة والذي سبق وأن تقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضته وانقطعت العلاقة بينهما إلا أنه منذ 4 شهور عاودت الاتصال بهاو التقابل معها بمنزل الزوجية لممارسة الرذيلة مستغلا عدم وجود زوجها المستمر لدواعي العمل وفي سبيل استمرار العلاقة الآثمة اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجني عليه خاصة وأنه كان دائم التعدي عليها بالضرب.
وبمواجه المتهمين اعترفت الزوجة بأن زوجها كان قد عزم النية على شراء كمية من الخردة وقد أعد مبلغ 20 ألف جنيه فوضعت له قرص منوم داخل كوب من العصير أفقده الوعي كان قد أحضره لها شريكها في الجريمة والذي استدعته وقام بخنقه بإيشارب حريمي مرتديا بيده قفازا لإخفاء بصماته حتى فارق الحياة ثم استولى على المبلغ المالي وتسلل من المنزل فجرا حاملا جثة المجني عليه ووضعها داخل سيارته الخاصة وتوجه بها إلى مكان العثور عليه ملقيا بها بالمجرى المائي وتصرف في المبلغ لسداد بعض احتياجاته.
وبإرشادهما تم ضبط أداة الجريمة “الإيشارب” والقفاز والسيارة ملك المتهم الثاني المستخدمة في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم عرضه ما علي النيابه للتحقيق.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد تسمم ٩ أشخاص بالإسماعيلية ضبط ١٠٣ كيلو مصنعات لحوم منتهية الصلاحية بالمطعم

  الإسماعيلية – محمود الدريس نجحت الرقابة التموينية بالإسماعيلية في ضبط ١٠٣ كيلو جرام مصنعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *