الرئيسية / الرياضة / مهرجان مميز لـ «أكاديمية أندرلخت»

مهرجان مميز لـ «أكاديمية أندرلخت»

[ad id=”1177″]
كتب ابراهيم حسن

نظمت أكاديمية أندرلخت في الكويت مهرجاناً مميزاً يوم أول من أمس بحضور كل من مدير عام شركة «النهار رويال» عمرو هندي، وعميد لاعبي العالم أحمد حسن، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة نجم الأهلي السابق مجدي عبدالغني، وعضو مجلس إدارة شركة «برزنتيشن» إبراهيم الطحاوي.

[ad id=”1177″] وقال نائب المدير العام لشركة «النهار رويال» للخدمات الرياضية أحمد رضا «نهدف من خلال هذا العمل الرياضي تعليم البراعم الرياضة بصورة صحيحية وعلى أيدي مدربين أكفاء، وان الجميع أشاد بالمؤتمر الصحافي الذي عقد الخميس الماضي بحضور كل من أحمد حسن ومجدي عبد الغني، كما ان اللاعبين وأولياء الأمور تفاعلوا بصورة إيجابية من المهرجان الذي أقيم للإعلان عن الافتتاح الرسمي للأكاديمية».
[ad id=”1177″] بدوره، قال المدير التنفيذي للشركة الكابتن محمد إبراهيم «شهد المهرجان إقامة مباراة استعراضية جمعت فريق أحمد حسن أمام فريق من منتخب مصر القدامى، فيما تولى مهمة التحكيم الكابتن حسام عثمان».
وبين إبراهيم بأن البداية كانت في ملاعب نادي السالمية، وخلال الفترة القليلة المقبلة سيتم افتتاح فروع أخرى في الفروانية والمنطقة العاشرة لتقديم خدمة مميزة للجميع.
[ad id=”1177″]
 
 
Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور .. إختتام فعاليات معرض مصر الدولى الصحة ” ايجي هيلث”

كتب // محمد السيد… ختتم اليوم السبت معرض مصر الدولى الصحة “ايجي هيلث”، والذي عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *