الرئيسية / حوادث / بالصور: يقتل نجل شقيقه ويدفنه بحظيرة الطيور بالإسماعيلية والتحريات تكشف عن مفاجأة في طريقة قتله للطفل
المتهم

بالصور: يقتل نجل شقيقه ويدفنه بحظيرة الطيور بالإسماعيلية والتحريات تكشف عن مفاجأة في طريقة قتله للطفل

[ad id=”1177″]

تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الإسماعيلية  “محمد علي شحاتة”،  إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العميد “أحمد عبد العزيز”، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة مدينة أبو صوير، من المواطن “محمد سلمان سليمان” 32 سنة وموظف بشركة الألمنيوم، باختفاء نجله “يوسف محمد” 4 سنوات من أمام المنزل.

جيث استطاعت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية، كشف غموض اختفاء طفل من أمام منزله في قرية العطارة التابعة لدائرة مركز مدينة أبو صوير، حيث تبين أن عمه قام بقتله ودفنه في حظيرة الطيور بالمنزل.

[ad id=”1177″]

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث بقسم شرطة أبو صوير، حيث تبين من خلال التحريات والتحقيقات، أن وراء اختفاء الطفل عمه “أحمد سلمان” طالب بالمدرسة الثانوية التجارية، حيث تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بأنه قام بقتل الطفل عن طريق الخطأ، أثناء لعبه معه بحبل كان يربطه حول عنق المجني عليه.

وأضاف المتهم بأنه فوجئ بوفاة ابن شقيقه “المجني عليه”، نتيجة اختناقه بالحبل الذي كان يربطه حول عنقه أثناء اللعب، فلم يجد طريقة لإخفاء جثته إلا بدفنه داخل حظيرة الطيور بالمنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المجني عليه
                                        المجني عليه

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد تسمم ٩ أشخاص بالإسماعيلية ضبط ١٠٣ كيلو مصنعات لحوم منتهية الصلاحية بالمطعم

  الإسماعيلية – محمود الدريس نجحت الرقابة التموينية بالإسماعيلية في ضبط ١٠٣ كيلو جرام مصنعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *