الرئيسية / الرياضة / مصطفى الشامى يتنافس على منصب أمانة المال فى أنتخابات بلدية المحلة

مصطفى الشامى يتنافس على منصب أمانة المال فى أنتخابات بلدية المحلة

[ad id=”1177″]
كتب / محمد عوض
يخوض مصطفى الشامى انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة على منصب أمين الصندوق والمعروف أن الشامى الصغير يتمتع بشعبية جارفة داخل اعضاء الجمعية العمومية خاصة الشباب ولقى دعما كبيرا من الشباب والاسر لما له من خبرة كبيرة فى مجال الادارة في مدينة المحلة الكبري -لان أبن الوز عوام – نظرا لانه سليل عائلات الشامى جده المرحوم الحاج عبد السميع الشامى رجل الاعمال المعروف ووالده مهندس محمود الشامى كان يشغل منصب رئيس نادى البلدية الاسبق فى عصرها الذهبى وعضو الاتحاد المصرى لكرة القدم ولجنة الاندية الرياضية وله دور فعال في استقرار الأمور المالية في نادي البلدية
[ad id=”1177″] وتتمتع عائلة الشامى بشعبية قويه داخل أروقة نادي البلدية وبين اعضاء الجمعية العمومية لكثرة خدماتهم وعلاقاتهم الوطيدة بمعطم أعضاء الجمعية العمومية .
يأمل مصطفى أن تستقر الأمور في النادي حيث برنامجة الانتخابي القادم بانه يعمل بخطة متوازنة ومدروسة للنهوض بالنشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي بالاضافة إلى عوده البلدية كسابق عهدها الي صفوف الدوري الممتازحينما كان بعبع لأندية الدوري الممتاز وحصنا أسودا للدورى وقدم العديد من اللاعبين لصفوف المنتخب الوطنى في ظل تكاتف وتضافر جهود المحبين من اعضاء الجمعية العمومية.
[ad id=”1177″] وتعهد الشامى الصغير المرشح لمنصب أمين المال أمانة الصندوق لبلدية المحلة بأن يصبح هدف مجلس الإدارة المنتخب في انتخابات الجمعية العمومية المقبلة هو تحقيق ما يتطلع إليه أعضاء الجمعية خاصة الشباب منهم من الحصول على خدمات أجتماعية وفنية ورياضية مع التركيز على الالعاب الفردية لتخريج مواهب كثيرة تخدم مصر فى المحافل العربية والافريقية والدولية وهم كثيرون لو أستحسن أستثمارهم الاستثمار الامثل مع البحث عن موارد مالية جديدة وتنميتها بما يعود على أعضاء الجمعية والعمومية بالمنفعة وترتيب البيت وأستغلال الطاقات الشبابية بالمركز فى خدمة البيئة المحيطة مع جذب الشباب للرياضة .
ويعد الشامى أصغر أمين صتدوق فى أنتخابات الاندية على مستوى الجمهورية لانه مازال تحت السن ولكن خبراته الادارية أخلته ودعمته للترشح على هذا المنصب الهام فى أدارة الاندية أن لم يكن أهمها . .
وجاء ترشح نجل محمود الشامى ضمن قائمة تضم الثلاثى عمرو جاد الله وأحمد نافع وعمرو البنا لمنصب العضوية فوق السن ومحمود عبد القادر لمنصب العضوية تحت السن
ويذكر أن الانتخابات ستجرى فى 27من شهر نوفمبر المقبل لإختيار مجلس إدارة جديد يستمر لمدة أربعة أعوام تنتهي في عام2021.
[ad id=”1177″]

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

لماذا نستحق هزيمه مذله وخروج مستحق

كتب/ محمد السيد ……… كان خروج المنتخب الوطنى من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *