وحيد المكاوى.. يخوض أنتخابات عضوية مجلس أدارة بلدية المحلة

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض
تقدم رجل الاعمال وحيد سعد المكاوى ، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي بلدية المحلة في الانتخابات المقبلة المقرر لها 27 نوفمبر المقبل ويتمتع وحيد بسمعة طيبة وشهرة واسعة داخل مركز ومدينة المحلة من خلال علاقاته برجال الاعمال والرياضين ورجال التربية والتعليم حيث كان لاعبا ببلدية المحلة فى عصرها الذهبى ومشرفا عاما على قطاع الكرة بنادى صيد المحلة وعضوا للجنة المسابقات باتحاد الكرة بمنطقة الغربية ورئيس مجلس الامناء والاباء بمدرسة اللغات الرسمية بأدارة شرق المحلة وعضو المؤسسة المصرية الوطنية للتنمية وحقوق الانسان بالاضافة للمساهمة فى تقديم خدمة لمعظم أعضاء الجمعية العمومية .

[ad id=”1177″]

وأكد “وحيد مكاوى “، أنه تقدم للترشيح في هذه الانتخابات بناء على رغبة الكثير من زملائه ومحبيه في الجمعية العمومية ودعمهم له ، وبعد أن لمسوا أن لديه نية كبيرة لتحقيق بعض الطموحات والآمال الكبيرة لهذا النادي العريق، لرفعة شأنه وليضاهي الأندية الكبيرة والشهيرة على مستوى الجمهورية.

وقال: ( وحيد مكاوى ) إنه لديه طموحات وأفعال كبيرة يسعى لتحقيقها داخل هذا النادي لخدمة الأعضاء والعمل على راحتهم، وهى تفعيل الدور الحيوي والمهم للجنة الرياضية فى الالعاب الفردية ومدرسة الكرة داخل النادي وعودة الفريق الاول للدورى الممتاز وذلك بحكم خبرته فى المجال الرياضى .

[ad id=”1177″]

و الجدير بالذكر ان وحيد يخوض الانتخابات على مقعد العضوية فوق السن مستقلا معتمدا على علاقاته الوطيدة بمعطم أعضاء الجمعية العمومية سواء بصيد المحلة أوالبلدية .

ويذكر أن المرشحين لخوض الإنتخابات بالبلدية 36مرشحًا منهم 2مرشحين على منصب الرئيس، و3على منصب نائب الرئيس، و2 فى منصب أمين الصندوق، بينما تقدم 22 مرشحًا على العضوية فوق السن و7 مرشحين للعضوية تحت السن.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment