*حفظكم الله يا خير اجناد الارض يا فخر مصر و المصريين

[ad id=”1177″]

بقلم : محمود الرشيدي

حفظكم الله و نجاكم و نصركم يا خير اجناد الارض من رجال القوات المسلحه و الشرطه ممن يضحون بارواحهم فداء للوطن… يضحون بالغالي و النفيس من أجلنا … عيونهم يقظه ليل و نهار و لا يألون جهدا للزود عن تراب هذا الوطن الغالي الذي لا يعرف و لا يقدر قيمته الا كل مصري شريف مخلص لوطنه.
…و ها انتم يا خير اجناد الارض و قد ضحيتم بارواحكم و ما زلتم تضحون من اجلنا مم اجل ان نعيش في هذا الوطن في امن و امان و استقرار امنين علي انفسنا و عوائلنا وانتم .

[ad id=”1177″]

…. فكل المطلوب منا نحن كشعب مصر ان نتكاتف و نزداد تماسكا بكل قوه خلف قيادتنا السياسيه الجسوره التي حققت العديد من الانجازات القوميه و اعادت لمصرنا الحبيبه كامل قوتها و ريادتها العربيه و الدوليه…..وهذا ما يؤلم اعداء الوطن في الداخل و الخارج من الخونه و العملاء و الارهابيين ممن باعوا و مازالو يبيعون ضمائرهم للشيطان و الدولار و لا يألون جهدا للنيل من امن و استقرار مصرنا المحروسه بامر الله سبحانه و تعالي. .
*******
.. ولكن هيهات هيهات فان وعي ابناء هذا الوطن من المخلصين يدركون تماما مغزي هذه المؤامرات الدنيئه و الاحداث الارهابيه الخسيسه … فلن تزيدنا الا قوه و ايمانا بالله تعالي و دعما لقيادتنا السياسيه و التضحيه بالروح و الدم لحمايه تراب مصرنا الحبيبه و المسانده بكل ما اوتينا من قوه لابنائنا و رجالنا خير أجناد الارض رجال القوات المسلحه و الشرطه حفظهم الله و نصرهم علي اعداء الوطن و الدين…فنحن خلفهم داعمين و مساندين لاخر قطره من دمائنا.

[ad id=”1177″]
***************
والف و رحمه و نور علي كل شهدائنا الابرار شهداء الوطن اسكنهم الله فسيح جناته .. و دعواتنا جميعا لمصر و شعب مصر بدوام الامن و الامان و الهلاك و الخزي و العار لكل خائن و عميل و متآمر و ارهابي يعس فسادا في هذا الوطن الغالي.
==========
والله المستعان
وتحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر
[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment