إنذار لأمين مكتبة مدرسة هوارة المقطع بالفيوم لعدم تنظيم وفهرسة الكتب

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية حيث تابع مدرسة هوارة المقطع الإعدادية بنات وتفقد الفصول الدراسية وأشاد بانضباط العملية التعليمية ونظافة المدرسة والفصول الدراسية وحضر حصة لغة عربية بالصف الثالث الإعدادي ومنح الأستاذة هالة عبد الحميد إسحق . معلم لغة عربية بالمدرسة للصف الثالث الإعدادي شهادة تقدير وذلك للمستوى المتميز للطلاب بعد مناقشة وكيل الوزارة علمياً لهم على السبورة، وكذلك للدرس النموذجي والملخص السبوري وتصحيح الكراسات ونظافة الفصل واستخدام الوسائل التعليمية أثناء شرح الدرس.

[ad id=”1177″]
كما تفقد الصف الثاني الإعدادي وحضر حصة لغة إنجليزية وحصة دراسات اجتماعية وناقش الطلاب علمياً على السبورة وأشاد بالمستوى العلمي للطلاب بالمدرسة ، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق، كما أكد لهم أن التعليم هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر.
كما تحاور وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بالمدرسة عن التكاتف والتآزر مع إدارة المدرسة وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة وذلك من أجل مصر ومن أجل نهضة وتطور التعليم بمصر.
وخلال جولته تابع مكتبة المدرسة وأنذر السيد أمين المكتبة لعدم فهرسة وتصنيف الكتب وعدم نظافة المكتبة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment