الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إنذار لمدير مدرسة الزخرفية بالفيوم بسبب تأخير المعلمين عن حضور طابور الصباح

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم حيث تابع مدرسة الفيوم الصناعية الزخرفية بنين ، وحضر طابور الصباح بالمدرسة وألقى كلمة حث فيها السادة المعلمين بالمدرسة على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية وداخل الورش لهؤلاء الطلاب وهم أبناء مصر وسواعد مصر.

[ad id=”1177″]
كما حث الطلاب على الحضور مبكراً وحضور طابور الصباح وتحية علم مصر وضرورة التركيز أثناء الورش العملية لأن سوق العمل في انتظار التعليم الفني وذلك لما للتعليم الفني من مكانة متميزة . كما أن الدولة تحتاج إلى الفنيين المهرة وهم خريجي التعليم الفني ، كما تحدث مع الطلاب عن نصر أكتوبر المجيد وطالب الجميع بالمحافظة على مصر وأن يكون لهم الولاء والانتماء والوطنية والفداء لمصر الحبيبة.

[ad id=”1177″]
وبعد انتهاء طابور الصباح قام وكيل الوزارة بمتابعة الفصول الدراسية وتفقد المكتبة كما تفقد عدداً من الأقسام ومنها قسم النسيج وقسم الزخرفة وقسم الأجهزة الدقيقة وقسم اللحام وقسم التبريد والتكييف وقسم الإلكترونيات والنجارة . ونبه مشدداً على السيد مدير المدرسة بضرورة تفعيل العمل داخل الورش وتفعيل الجزء العملي لتدريب الطلاب حتى يتخرج الطالب من المدرسة وهو فني متميز يستطيع أن يجد فرصة مناسبة في سوق العمل .
كما نبه مشدداً على السيد مدير المدرسة بضرورة نظافة المدرسة والورش والاهتمام بالصيانة الدورية للماكينات داخل الورش وكذلك التأكيد على حضور جميع المعلمين طابور الصباح.
كما تحاور وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بالمدرسة عن التكاتف والتآزر مع إدارة المدرسة وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة وذلك من أجل مصر ومن أجل نهضة وتطور التعليم بمصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏6‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏9‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق