ساندوتش وراء خلع ربة منزل زوجها والسبب ……………..

[ad id=”1177″]

قامت ربة منزل بخلع زوجها بسبب ساندوتش توجهت “كريمة.ع.ح.”، 29 عامًا، إلى محكمة الأسرة في إمبابة لرفع دعوى خلع ضد زوجها “عزمي.ح.م.”، 33 عامًا، وذلك بسبب نصف رغيف خبز. تقول الزوجة: كنت متزوجة من شخص آخر وبعد الانفصال قررت عدم الزواج مرة أخرى، حتى تقدم لي زوجي الحالي فتزوجته لكي أتخلص من نظرة المجتمع لي كمطلقة وأردت الإنفاق على ابني، ومغادرة منزل أهلي الذي ضاق بي ذرعًا أنا وابني”.

وأضافت: “

زوجي كان تقريبًا في نفس ظروفي فهو مطلق وعنده ولد صغير يكبر ابني بعامين فوجدت الظروف ملائمة فوافقت على الارتباط به، وهو يمتلك سوبر ماركت ولديه من المال ما يكفيه ويفيض، واعتقدت أنه سينفق على ابني ويحتويه ويراعيه”.

وتابعت: “عشت معه الأيام الأولى من زواجنا معتقدة أن الحلم تحقق لكن فجأة تحول إلى كابوس، فخلف وعوده لي برعاية ابني واحتوائه، فأصبح دائمًا ما يُفضِّل ابنه على ابني ويحقق له ما يتمناه، وكان دائمًا ما يسب ابني ويذله”.

[ad id=”1177″]

وأوضحت الزوجة قائلة: “فاجأني ذات مرة بسلوكه الفظ مع ابني، والبداية عندما طلب ابني مني أن أصنع له نصف رغيف “ساندوتش” وأثناء تناوله للطعام سبه دون سبب مبررًا بأنه خطف الخبز من أمام ابنه، ثم انهال عليَّ ضربًا وعندما تدخّل ابني للدفاع عني تشاجر معه وانهال عليه ضربًا حتى نزف الدماء من فمه، فتوجهت به إلى المستشفى وقال لي زوجي إنني لو تكلمت سيطردني من الشقة أنا وابني وبالتالي لم أحرر محضرًا، إلا أنني لم أتحمل ما حدث فتوجهت إلى محكمة الأسرة لأرفع دعوى خلعضده حملت 1915 لسنة 2017″.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment