سقوط نصابين نصبا على سائق وباعا له قفص “طوب” باعتباره “تفاح” …طوب امريكاني

[ad id=”1177″]

كلفت النيابة العامه الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة والتي سنسردها لكم  وبيان وجود ضحايا أخرين من عدمه.

ومن ثم قررت نيابة باب الشعرية  حبس كلاً من “رمضان.م” 36 سنة عامل، و”علاء.م” 28 سنة عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالنصب على سائق والاستيلاء منه على مبلغ 300 جنيه، بعد بيعهم له قفص فاكهة مغلفة بداخله حجارة عقب إيهامه بأنهما يقومان ببيع الفاكهة بأسعار أقل من أسعار مثيلتها بالأسواق.

[ad id=”1177″]

كان قد نجح رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما سيارة رقم رقم ب ص 4396 ماركة سوزوكى نصف نقل ملك وقيادة الأول محملة بأقفاص فاكهة فارغة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم ببيع كمية من أقفاص الفاكهة بسعر أقل مثيلاتها بالأسواق، ووضع بداخلها حجارة وتغليفها.

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفا بارتكاب حادث الاستيلاء على مبلغ 260 جنيها من هبة حسن محمد حسن سن 35 ربة منزل مقيمة بعطفة بشار فى باب الشعرية بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين، واتهموهما بالنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment