الرئيسية / حوادث / بالصور :تجديد حبس المتهمين فى قضية نبش القبور و جماجم القوصية 15 يوما
المتهمون

بالصور :تجديد حبس المتهمين فى قضية نبش القبور و جماجم القوصية 15 يوما

[ad id=”1177″]

كانت أجهزة الأمن فى أسيوط قد تمكنت من إلقاء القبض على 3 أشقاء متهمين فى واقعة الأشلاء والجماجم وهم: “أيمن.ن” 28 عاما، و”عمرو.ن” 26 عاما، و”محمود.ن” 22 عاما، وجار ضبط شقيقهم الرابع.

ومن ثم جدد المستشار عصام عزوز، قاضى المعارضات، حبس المتهمين فى واقعة نبش القبور وإلقاء الجماجم والعظام بمقلب قمامة بالقوصية 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد عرض المتهمين اليوم، الأربعاء، بمحكمة منفلوط الجزئية.

 [ad id=”1177″]

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم نبش القبور، وانتهاك حرمة الموتى، وإتلاف ممتلكات الغير، والاستيلاء على أرض غير مملوكة لهم، كما أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط المتهم الرابع.

 [ad id=”1177″]

وكان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد العثور على كميات من الجماجم، والعظام البشرية ملقاة بأحد مقالب القمامة بالظهير الصحراوى لقرية مير التابعة لمركز القوصية.

 

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشقاء وبتضييق الخناق عليهم تمكن قوات الأمن من ضبط “عمرو.ن”، وأيمن. ن، ومحمود.ن ” أشقاء ” من مركز القوصية والمتهمين بنبش القبور وإخراج الهياكل والجماجم البشرية وإلقائها على الطريق الصحراوى بقرية مير بغرض بيع أرض المقابر.

 

وكان المتهمون قد قاموا بالاختباء فى إحدى المناطق الصحراوية بمركز القوصية وتم استهدافهم، وضبطهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

محمود نصير

ايمن نصير

عمرو نصير

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أخ يضحى بشقيقتاه في ثالث ايام العيد بالمحلة الكبرى..غربية

خالد الرزاز شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة مشاجرة بين أخ و شقيقتيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *