الرئيسية / المزيد / التعليم / بالصور :شهادة تقدير لمدير ووكيل مدرسة عبد الله بهنس الابتدائية بشرق الفيوم

بالصور :شهادة تقدير لمدير ووكيل مدرسة عبد الله بهنس الابتدائية بشرق الفيوم

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بالمدارس ، وقدم التهنئة للطلاب بالعام الدراسي الجديد ، وخلال متابعته للمدارس منح الأستاذ محمد قرني عبد السلام مدير مدرسة عبد الله بهنس الابتدائية شهادة تقدير وذلك لانضباط العملية التعليمية بالمدرسة ونظافة المدرسة والفصول الدراسية ودهان سور المدرسة من الداخل والخارج وتسليم الكتب الدراسية لجميع التلاميذ بالمدرسة دون التقيد بالمصاريف الدراسية.
كما منح الأستاذ نادي سيد أحمد وكيل المدرسة والأستاذة فوزية عبد الحميد عبد العزيز وكيل النشاط بالمدرسة شهادة تقدير وذلك للعمل الجاد والإخلاص في العمل جنباً إلى جنب مع السيد مدير المدرسة والاهتمام بالإشراف اليومي للمدرسة.

[ad id=”1177″] وتابع وكيل الوزارة الفصول الدراسية وقام بجولة داخل الفصول اطمأن فيها على حسن سير العملية التعليمية كما ناقش التلاميذ علمياً على السبورة وأشاد بالمستوى المتميز للتلاميذ . كما حث السادة المعلمين على بث روح الانتماء وحب الوطن في نفوس التلاميذ ، كما تابع معامل المدرسة وحجرات النشاط والمكتبة.
كما صرح وكيل الوزارة بفوز الطالب نور الدين حمدي الابيارى – مدرسة العروبة – إدارة شرق الفيوم التعليمية لفوزه بالمركز الثالث في المجال التقني بمسابقة الإبداع طموح على مستوى الجمهورية، وقدم وكيل الوزارة شهادة شكر وتقدير للطالب ولإدارة الموهوبين بالمديرية وللدكتور عماد بليدي مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وللمشرف على الطالب من التربية والتعليم بالفيوم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد الفلسطيني تمنح طالب جامعي براءة اختراع

سها جادالله…… منحت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني،  الطالب في جامعة القدس المفتوحة بفرع جنين محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *