الرئيسية / المزيد / التعليم / مدرسة تستقبل العام الدراسي الجديد بلا مدرسين وأولياء الامور في حيرة من أمرهم بالشرقيه …

مدرسة تستقبل العام الدراسي الجديد بلا مدرسين وأولياء الامور في حيرة من أمرهم بالشرقيه …

[ad id=”1177″]

الشرقيه | احمدطة

اشتكي العديد من اولياء الامور من الاهمال الجسيم الذي وقع عليهم من تعنت الاداراة التعليميه بأبوكبير بعد نقل العدد الكبير من المدرسين الاساسيين من المدرسه وعددهم يقارب العشر مدرسين من التعليم الاساسي والاعدادي .

حيث انه عندما قام الاهالي بزيارة المدرسه الواقعه بناحيه جزيرة الاباظيه مركز ابوكبير محافظه الشرقيه والتي تسمي “مدرسه جزيرة اﻹباظيه للتعليم الاساسي” والخاضعه تحت اشراف ادارة ابوكبير التعليميه لم نقابل اي احد من المدرسين المعينين بالمدرسه وتسألنا الحارس الذي قابلنا واكد لنا ان جميع المدرسين انتقلو الي مدارس اخري وذلك تحت تعليمات مدير المدرسه الذي يرغب في النقل من المدرسه .الاستاذ / احمد عيسي مدير المدرسه والذي عزم النيه علي نقل المدرسين من المدرسه كرها في المدرسه والمنطقه.

[ad id=”1177″]

وعندما حاولنا الاتصال بالادارة التعليميه بأبوكبير تهرب مننا مدير الادراة . علما بأن بدايه الدراسه يوم الاحد بعد باكر ولن يتمكن الطلاب من بدايه الدراسه وخوفا علي مستقبل اطفالنا نخشي من عدم توافر المعلمين المطلوبين للمدرسه حيث ان جميع الاهالي عازمون علي نقل اطفالهم الي مدارس مجاورة وتبعد اكثر من عشرات الكيلو مترات . لذلك نرفع شكوتنا الي معالي الوزير /التربيه والتعليم السيد اللواء /محافظ الشرقيه السيد المستشار /هيئه الرقابه الادرايه بالشرقية.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *