الرئيسية / المزيد / التعليم / بالصور : مدير ادارة مشتول السوق التعليمية يكرم متفوقي مراحل ما بعد التعليم الاساسي

بالصور : مدير ادارة مشتول السوق التعليمية يكرم متفوقي مراحل ما بعد التعليم الاساسي

[ad id=”1177″]

كتب/عبدالحميد شومان

قام الاستاذ محسن عبدالحميد سعد علي مدار يومين متتاليين بحضور حفل تكريم المتفوقين من ابناء المعلمين وتحت رعاية الاستاذ محمود ربيغ نقيب المعلمين بادارة مشتول السوق التعليمية حيث تم تكريم عدد ٢٥٠ متفوق من أبناء المعلمين بكافة المراحل بدء من التعليم الاساسي الي التعليم الاعدادي والثانوي والجامعي ومن بينهم ١٧ من غير ابناء المعلمين. جاءت هذه الاحتفالية برعاية خاصة من نقابة المعلمين وباشراف عام من الاستاذ محمد فتحي علي شومان الذي ساهم بمجهوداته في التنسيق والاعداد في نجاح الاحتفالية علي مدار يومين متتاليين….

[ad id=”1177″]

ولم يخلوا الحفل من حلو الكلام ونظم القوافي وعريف الحفل ومقدمه ابن ادارة مشتول السوق الشاعر رضا رضوان. حضر الحفل كوكبة كبيرة من قيادات التربية والتعليم الاستاذ سعيد ربيع والاستاذ اشرف ربيع مدير مرحلة التعليم الاعدادي والاستاذ عبدالله ربيع مدير مرحلة التعليم الابتدائي ومن اولياء الامور من خارج المعلمين المهندس ايمن الجنيدي وعدد من مديري المدارس والمعلمين. وقد دعي مدير ادارة مشتول كافة المعلمين ونحن علي مشارف عان دراسي جديد بالبذل بل والنزيد من العطاء لتظل ادارة مشتول السوق في الصدارة..

[ad id=”1177″]

وتوجه بالشكر الجزيل لنقيب المعلمين بمشتول علي رعايته وتنظيم الحفل كما اشاد بمجهود المنسق والمشرف علي خروج الحفل بهذه الصورة المشرفة والتي تليق بنقابة المعلمين الاستاذ محمد فتحي علي شومان.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشرقية:إقامة مدرسة تعليم ابتدائي بأبو حماد

متابعة : احمد الغنيمى… في إطار الإهتمام بالمنظومة التعليمية والتوسع في إنشاء المدارس بجميع مراحلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *