الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل :النقابه الفرعيه للمعلمين بجنوب سيناء تطالب بأنتخابات شبابية واعطاء الفرصة لهم.. ودور تمرد معلمي مصر

عاجل :النقابه الفرعيه للمعلمين بجنوب سيناء تطالب بأنتخابات شبابية واعطاء الفرصة لهم.. ودور تمرد معلمي مصر

[ad id=”1177″]

كتبت .. دينا الطواب

أكد ياسر عرفات، أمين مساعد صندوق الزمالة في نقابة المهن التعليمية بمحافظة جنوب سيناء في تصريح خاص لــ” الجمهورية اليوم دوت كوم ” خلال اجتماع الجمعية العمومية المنعقد صباح اليوم , أن النقابة تقف على مسافة واحدة بين المعلمبن وتقدم كل ما تستطيع من أجل حل مشكلاتهم , وأنها كانت ولا زالت حائط الدفاع الحقيقي للمطالبة بحقوق المعلمين ودعم لاى معلم مظلوم وليس هناك مجال للمجاملة او الوساطة على حساب حقوق المعلم .

[ad id=”1177″]

وأضاف عرفات أننا نسعى لضح دم الشباب في النقابه الفرعيه بجنوب سيناء ونطالب بأنتخابات شبابية واعطاء الفرصة لهم , كما نطالب كل الزملاء بالمشاركة الفعالة بالترشح واختيار من يرونة يصلح ,حيث انه الى الان لم يتقدم احد من الصف الاول للترشح .

كما أشاد عرفات بالدور الفعال لشباب تمرد معلمي مصر وما يبذلونه من جهد لطرق جميع الابواب والقنوات الشرعيه لتوصيل صوت المعلم المظلوم الى المسئولين مستخدمين سلاح الحوار والمناقشه وسرد المشكلات والعمل على حلها بأفكار متطورة وطرق قانونيه .

[ad id=”1177″]

وبسؤال محمد البيلى منسق تمرد معلمي جنوب سيناء بخصوص معلموا الوديان ورؤية النقابة تجاههم أوضح قائلا ” ان لازلنا نطالب ونسعى جاهدين لتلبية إحتياجات معلموا الوديان وبعد ان جاهدنا لزيادة حافز الوديان إلى 300 جنيه , وذلك بمعاونة السيد المحافظ والسيد وكيل الوزارة , نطمح ان يزيد عن ذلك في ظل القيادات التعليمية الحكيمة نظرا لدور المعلم وأهميتة في أصلاح العملية التعليمية ” .

 

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد الفلسطيني تمنح طالب جامعي براءة اختراع

سها جادالله…… منحت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني،  الطالب في جامعة القدس المفتوحة بفرع جنين محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *