تموين الإسماعيلية: ضبط 23 مخالفة بمخابز فنارة والقنطرة شرق خلال حملات مكثفة على مدار يومين .

[ad id=”1174″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

شنت مديرية تموين الإسماعيلية حملات مكثفة على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء ١٩و٢٠ سبتمبر على مدينتى القنطرة شرق وفايد تحت إشراف ممدوح رميح مدير إدارة الرقابة التموينية وبرئاسة المهندس إبراهيم الحارون رئيس الرقابة التموينية..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏طعام‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وأسفرت الحملة على مدينة القنطرة شرق عن ضبط وتحرير ١٤ مخالفة للمخابز لإنتاجها خبز غير مطابق للمواصفات وناقص وزن وعدم نظافة المكان وكذلك تحرير مخالفات بيع سجائر بازيد من السعر الرسمي لبعض المحلات ..
وتم تحرير المحاضر رقم ٣٠٨٦ ، ٣٠٨٧، ٣٠٨٨، ٣٠٨٩، وذلك بالإشتراك مع إدارة تموين القنطرة شرق برئاسة محمد سند مدير الإدارة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يتناولون الطعام‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طعام‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

كما أسفرت حملة مسائية على قرية فنارة مركز فايد عن تحرير 9 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى وعدم الإعلان عن الأسعار ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏طعام‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وشارك فى الحملات المفتشون محسن سيد أحمد و عبد الحميد العدوى والسيد محمد من الرقابة التموينية و مصطفى احمد وأشرف سعد وعادل وديع من إدارة تموين القنطرة شرق..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏مشروب‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

صرح بذلك عماد حجازي المتحدث الرسمي بأسم مديرية تموين الإسماعيلية مؤكدا علي ان هذه الحملات تأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية و نبيل الغريب مدير عام التموين بالإسماعيلية والمهندس علاء اسماعيل وكيل المديرية بضرورة تشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية بالمحافظة..

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment