الرئيسية / حوادث / عاجل : ترحيل سعاد الخولى وقرار جديد ضد نائب محافظ الإسكندرية المرتشيه

عاجل : ترحيل سعاد الخولى وقرار جديد ضد نائب محافظ الإسكندرية المرتشيه

[ad id=”1177″]

في ظل تصاعد الاتهامات وبعد ان باعوها كل شركائها في جرائمها قررت الأجهزة الأمنية ترحيل سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية، إلى سجن القناطر، تنفيذا لقرار استمرار حبسها 15 يوماً على ذمة استكمال التحقيقات مع 6 متهمين آخرين باتهامهم بالتورط فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والتربح.

[ad id=”1177″] حيث أنتهت النيابة  من جزء كبير فى التحقيقات بالقضية، بعد مرور 25 يوماً من التحقيقات المتواصلة، حيث كانت المتهمة الرئيسية محتجزة بالقرب من مقر نيابة أمن الدولة، كونها تخضع للتحقيق بشكل يومى، وتم ترحيلها إلى السجن، على أن تستدعى بالتزامن مع موعد جلسات التحقيق التى ستحددها النيابة.
 كانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، قررت حبس المتهمين 4 أيام، وجدد قاضى معارضات محكمة المعادى الجزئية حبس المتهمين 15 يوما علي ذمة استكمال التحقيقات في القضية.

[ad id=”1177″] وكشفت التحريات التى أعدتها الأجهزة الأمنية تقاضى نائبة المحافظ مبالغ مالية، وعطايا مادية، ومصوغات ذهبية، قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال، مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبانى أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، ما أضر بالمال العام بحوالى 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا للملاحقة.
يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمة نائب المحافظ بمكتبها بمقر محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى 5 من رجال الأعمال، فى نفس التوقيت، وضبطهم ومستندات المخالفات.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *