الرئيسية / حوادث / أمن الشرقية ينجح في انهاء اكبر خصومة ثأرية بين عائلتي”خيشه وعطوة” بأبوحماد – شرقية

أمن الشرقية ينجح في انهاء اكبر خصومة ثأرية بين عائلتي”خيشه وعطوة” بأبوحماد – شرقية

[ad id=”1177″]
كتب:عمر الشامي
فى إطار سياسة الوزارة وخطة عمل المديرية والتى تستهدف العمل على سرعة إنهاء الخصومات .. وتقريب وجهات النظر بين أطرافها لإحتوائها صلحاً وحقناً للدماء ومنعاً لإستمرار مسلسل الثأر فيما بينهم .  بتاريخ اليوم 16 الجارى ..
وجهه السيد اللواء / رضا طبلية – مساعد الوزير مدير أمن الشرقية بعض القيادات الأمنية بالمديرية الى التواصل والتمهيد للصلح بين عائلة أبو خيشة وعائلة عطيوة .. بناحية قرية بني جري / دائرة مركز أبو حماد .. وحثهم على إنهاء الخصومة صلحاً ..
[ad id=”1177″]
حيث إستجاب الطرفين لذلك .  يشار إلى أنه .. يرجع تاريخ الخلاف بين الطرفين لسنة 2009 .. حيث نشبت مشاجرة بين كل من : – 1. محمد حسيني عطية سن 65 معاش ( من عائلة أبو خيشة ) . 2. المدعو / محمد محمد عبد العزيز فرحان سن 50 فلاح ( من عائلة عطيوة ) .. مقيمان بذات الناحية بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرضهما الزراعية .. نتج عنها وفاة الأول ..( تم ضبط المتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله ) وأفرج عنه عقب إنتهاء مدة العقوبة ..
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم . 
تم عقد جلسة الصلح بين الطرفين .. بمضيفة العبابدة بذات الناحية حيث أسفرت مساعي الصلح بينهما إلى قيام المدعو / محمد محمد عبد العزيز فرحان .. بتقديم الكفن إلى شقيق المتوفي المدعو / رسمي حسيني عطية
[ad id=”1177″]
 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

لتعاطيه المخدرات عاطل ينهي حياة والده بعطارة الإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس أقدم عاطل على مقتل والده ، بمنطقة العطارة التابعة لمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *