الرئيسية / حوادث / مديرية امن الشرقية تقود حملة مكبرة لضبط السلع وصلاحيتها في الشارع الشرقاوي
مدير امن الشرقية اللواء رضا طبلية

مديرية امن الشرقية تقود حملة مكبرة لضبط السلع وصلاحيتها في الشارع الشرقاوي

[ad id=”1177″]

فى إطار سياسة الوزارة وخطة المديرية للتصدي الحاسم لكافة صور الخروج عن الشرعية ومواجهة إستغلال التجار وغلاء الأسعار لما يمثله من عبئ علي المواطن البسيط ومتابعة الحالة بنطاق المحافظة نظراً للمتغيرات الإقتصادية على الساحة المحلية .. فقد أعدت المديرية خطة للقيام بحملات للرقابة علي المحلات لضبط الأسعار أسفرت جهود الحمله بتاريخ 16/9/2017 .. عن ضبط الأتي :-

في مجال الرقابة على السلع الإستيراتيجية :-

1. تم ضبط ( 750 ) كجم سكر ( 250 ) كجم أرز أبيض .. بإجمالي ( 1 ) طن .. بمصنع تعبئة مواد غذائية بناحية الميناء الجاف قسم أول العاشر من رمضان .. ملك / ماجد مصطفى عبد الحفيظ .. وذلك لحيازة سلع غذائية مجهولة المصدر تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ..

2. تم ضبط ( 500 ) كجم زيت طعام ( 500 ) كجم سكر .. بإجمالي ( 1 ) طن .. بمحل بقالة ببندر ههيا .. ملك / عثمان محيي عثمان .. وذلك لحيازة سلع غذائية مجهولة المصدر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

تم ضبط ( 200 ) كجم سكر .. بمحل بقالة بناحية أولاد موسى / مركز أبو كبير .. ملك / أيمن عبد الصبور عبد الله وذلك لحيازة سلع غذائية مجهولة المصدر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

[ad id=”1177″]

فى مجال الرقابه على السلع والأسعار :-

1. تم ضبط ( 24 ) طن مخللات وملح طعام .. مصنع مخللات بطريق دويدة / بني عباد / مركز الزقازيق المدير المسئول أحمد محمد طه .. وذلك لإدارة مصنع مخللات بدون ترخيص وإستخدام علامات تجارية غير مسجلة تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

2. رحاب عبد المنعم أحمد .. صاحبة محل بقالة بناحية كرديدة / مركز منيا القمح .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة . 3. أحمد السيد أحمد .. صاحب محل بقالة بناحية الصالحية القديمة / مركز فاقوس .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة 

4. علي هلال علي .. صاحب محل بقالة بناحية بردين / مركز الزقازيق .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

5. أسامة محمد مصطفى .. صاحب محل بقالة بناحية بردين / مركز الزقازيق .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة

محمود رمضان حسن .. صاحب محل بقالة بناحية أبو الأخضر / مركز الزقازيق .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
7. حنفي أحمد عبد الحفيظ .. صاحب محل بقالة بناحية العصلوجي / مركز الزقازيق .. وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
8. محمود حسين السيد .. صاحب محل أكسسوار محمول بناحية الصالحية القديمة / مركز فاقوس .. وذلك لبيع كروت شحن أزيد من السعر المقرر .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .. 9. حسين محمد أحمد .. صاحب محل بقالة بناحية الصالحية القديمة / مركز فاقوس .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة . 10. أحمد صلاح عبد السلام .. صاحب محل بقالة بناحية شبرا النخلة / مركز بلبيس .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ..
11. طارق محمود عبد الهادي .. صاحب محل بقالة بناحية شبرا النخلة / مركز بلبيس .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
12. عثمان محمد فريد .. صاحب محل قطع غيار موتوسيكلات بناحية نزلة العرين / مركز أبو كبير .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
. 13. لمياء عبد الرحمن إبراهيم .. صاحبة محل بقالة بناحية البوها / مركز كفر صقر .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة
. 14. دعاء عزت محمود .. صاحبة محل بقالة بناحية أبو الشقوق / مركز كفر صقر .. وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
[ad id=”1177″]
 فى مجال الرقابه على الصحة العامة :-
1. عبد الله محمد عطية .. صاحب محل دواجن بناحية ملامس / مركز منيا القمح .. وذلك لإستخدام أكياس سوداء حيث ضبط ( 2 ) كجم أكياس سوداء .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ..
2. حسام محمد عمران .. صاحب محل بقالة بالقرين .. وذلك لعدم حمل شهادة صحية .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة ..
3. أحمد فتحي شعبان .. صاحب محل بقالة بناحية شبرا النخلة / مركز بلبيس .. وذلك لعدم حمل شهادة صحية تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
4. محمد فكري محمد .. صاحب محل بقالة بناحية شبرا النخلة / مركز بلبيس .. وذلك لعدم حمل شهادة صحية تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
 فى مجال الرقابه على اللحوم والأسماك :-
1. أشرف عدلي جندي .. صاحب محل لحوم مجمدة ببندر منيا القمح .. وذلك لحيازة وعرض للبيع لحوم مجمدة مجهولة المصدر .. حيث ضبط ( 240 ) كجم لحوم مجمدة .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .
2. عبده السيد أحمد .. صاحب مطعم بالصالحية القديمة / مركز فاقوس .. وذلك لحيازة وعرض للبيع كبدة مجمدة مجهولة المصدر .. حيث ضبط ( 120 ) كجم كبدة مجمدة .. تحرر عن ذلك المحضر اللازم
اكتب رسالة…
[ad id=”1177″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

أصابة ٢٦ شخص خلال تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية السويس

  الإسماعيلية – محمود الدريس قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *