الرئيسية / المزيد / التعليم / بالمستندات:استغاثة معلمي ابو حماد بمديرية التربية والتعليم بالشرقيه وقرارات تعسفية لاحداث فوضى..

بالمستندات:استغاثة معلمي ابو حماد بمديرية التربية والتعليم بالشرقيه وقرارات تعسفية لاحداث فوضى..

[ad id=”1177″]

كتبت دينا الطواب

استغاث معلمي إدارة مركز أبوحماد التعليمية بمحافظة الشرقية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية يطالبون بإلغاء قرار الانتداب إلي إدارة بلبيس التعليمية ، وذلك للظروف الصحية والمعيشية التي يعاني منها المعلمون وأن معظمهم لا تتعدى رواتبهم الـ1200جنيه ويعد ذلك اهدارا للمال والصحة والوقت .

وقال المنتدبون “أنه تم انتداب ما يقرب من 320 معلما من إدارة ابو حماد إلي إدارة بلبيس التعليمية , وإننا حصلنا على تأشيرة المحافظ بإلغاء الندب، نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، ورواتبنا التي لا تتعدي الـ1200 جنيه ، وفي ظل غلاء الأسعار نصرف أكثر من 700 جنيه مواصلات، ولكن وكيل أول الوزارة بالشرقية لم ينفذ التأشيرة، بل تم إصدار قرار ندب 200 معلم إلي الإدارة نفسها.مما اعتبروا ذلك تعنتا وظلما واضحا لهم .

[ad id=”1177″]

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بالتربية والتعليم فى الشرقية أن قرار ندب معلمي أبو حماد، البالغ عددهم 242 معلما، جاء بناء علي تقارير رسمية أكدت وجود عجز كبير في معلمي إدارة بلبيس التعليمية، وفي الوقت نفسه يوجد فائض في معلمي إدارة أبو حماد، وعليه صدر قرار الندب، لسد العجز بمدارس بلبيس التعليمية، مع مراعاة الحالة الاجتماعية، حيث شمل الندب غير المتزوجين والأصغر سنا. للائي بلغ عددهن 90 معلمة لغة عربية، و90 معلمة دراسات اجتماعية، و12 معلمة فصل، و50 معلمة علوم .

[ad id=”1177″]

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *