الرئيسية / حوادث / عاجل : خادمة وشقيقها وراء سرقة مشغولات ذهبية لربة منزل بالاسكندرية

عاجل : خادمة وشقيقها وراء سرقة مشغولات ذهبية لربة منزل بالاسكندرية

[ad id=”1177″]

تم و فى منطقة بالمنتزه بالاسكندرية تعيش السيدة ف 70 سنة فى شقة بمفردها ولانها لا تقوى على خدمة نفسها إتفقت مع فتاه لم يتجاوز عمرها 18 سنة للاقامة معها والعمل على خدمتها وتلبية إحتياجتها .. لم تكن تعاملها كخادمة ولم تبخل عليها بشئ ..لكن الفتاة لم تصن المعروف المسدى لها وإتفقت مع شقيها العاطل على تسهيل دخوله الشقة والتخلص من السيدة العجوز وسرقة المشغولات الذهبية التى تخفيها فى غرفة نومها.

وفى الليلة الموعودة دخلت السيدة الى غرفتها ففوجئت بشاب ملثم يهاجمها ويحاول حبس أنفاسها بالخنق .. حاولت الاستغاثة بجيرانها وبخادمتها بالصراخ لكنها فشلت كما فشل هو من التخلص منها وخشى أن يدركها أحد الجيران فأسرع بالهرب وتركها بإصابات بعد ان تمكن من سرقة كافة مشغولاتها الذهبية.

[ad id=”1177″]

فجأة هرولت لها الخادمة وهى تحاول ان تتمالك اعصابها فطلبت منها إبلاغ الشرطة ففوجئت بالخادمة تحاول ان تثنيها عن هذه الخطوة وتحاول أن تهدئ من روعها وتحمد الله على سلامتها وتكتفى بذلك وهذا ما اثار الشك فى نفسها وأصرت السيدة العجوز على إبلاغ الشرطة وتوصلت تحريات المباحث بأن وراء الحادث شقيق الخادمة التى تعمل لديها وأنها مشاركة معه فى إرتكاب الجريمة وسهلت له دخول الشقة وأرشدته عن مكان المشغولات الذهبية

وبالقبض على المتهم إعترف بتفاصيل الواقعة وتم القبض على شقيقته والتى أدلت بإعترافات كاملة للجريمة.

كان المقدم أحمد مليس، رئيس مباحث قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى  بلاغًاً بإصابة “ف. م” 70 سنة ربة منزل، بكدمات بالوجه والرقبة والصدر إثر تعدى شخص عليها بالضرب وسرقة بعض مشغولاتها الذهبية.

[ad id=”1177″]

ووجه اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي والعميد هشام سليم، رئيس قسم المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة “ك. ا” 25 سنة عامل، مقيم بالرابعة الناصرية في منطقة الرمل، وشقيقته “ا. ا” 18 سنة خادمة لدى المجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مكان المسروقات وتم غخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اللواء جمال عبد الباري

المتهمين

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تسمم ٩ أشخاص بعد تناولهم وجبة مسممة بأحد المطاعم السورية بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس أصيب 9 أشخاص بمحافظة الإسماعيلية ، اليوم بتسمم غذائي إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *