الرئيسية / حوادث / ضبط طبيب بشري مصري وراقصة متلبسا وصاحب صفحة “كلاسيك كابل ايجيبت ” لتبادل الزوجات على الفيس بوك

ضبط طبيب بشري مصري وراقصة متلبسا وصاحب صفحة “كلاسيك كابل ايجيبت ” لتبادل الزوجات على الفيس بوك

[ad id=”1177″]

في ظل الانحلال الاخلاقي وانعدام القيم والبعد عن الدين والترويج للانحلال في الايم الاخيرة سواء على الفضائيات او غيرها ابتكر طبيب بشري وراقصة شهيرة بالملاهي الليلية في القاهرة والجيرة أسلوب جديد لتلبية رغباتهم الجنسية المحرمة، إذ قام الطبيب بإنشاء صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى تدعو للرذيلة والإعلان عن ممارسة الدعارة من خلال تبادل الأزواج.

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبط الطبيب البشري وراقصة شهيرة لاتهامهما بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الأزواج من خلال إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى.

بدأت الواقعة بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بوجود صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى تدعو للرذيلة والإعلان عن ممارسة الدعارة .
[ad id=”1177″]
بإجراء التحريات اللازمة تمكن الرائد علاء راضي الضابط بالإدارة العامة لمباحث الآداب من رصد موقع خاص بتبادل الزوجات وإنشاء صفحة باسم ” كلاسيك كابل ايجبت ” يقوم فيها منشأ الصفحة بعرض صور جنسية له و لسيدة تظهر فيها بملابس عارية مثيرة ويدعو العامة لتبادل الممارسة الجنسية معها .

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من الدفع بمصدر سري للوقوف على حقيقة هذه الصفحة ومدي نشاط منشأ الصفحة في هذا المجال، وفور محادثة المصدر السري من خلال الصفحة عن رغبته هو وزوجته في الممارسة الجنسية الشاذة بنظام التبادل تم تحديد لقاء تعارف في أحدي المطاعم الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية .

قام المصدر السري بإجراء التعارف مع المتهمين واستمرار المحادثة دون ضبطهما وذلك لإمكانية تحديد موعد اللقاء الجنسي .
[ad id=”1177″]
وتمكن الرائد علاء راضي وبصحبته القوة المرافقة من ضبط المتهمين فور تحديد موعد اللقاء الجنسي في شارع الكوثر بدائرة قسم شرطة الدقي وذلك عقب إجراء حوار ودي أبدى فيه المتهم والمرأة المرافقة له استعدادها للانتقال صحبة المصدر السري لبدأ اللقاء الجنسي .

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهم يدعى “طاهر ي.م.ح ” يعمل طبيب بشري ومقيم بالزمالك وأنه منشأ الصفحة “كلاسيك كابل ايجيبت ” على موقع خاص بتبادل الزوجات يتم فيه عقد اللقاءات الجنسية وبمواجهته اعترف أنه اعتاد هو والمتهمة على ممارسة الجنس الجماعى مع الغرباء دون مقابل مادي من خلال الإعلان على الموقع .
[ad id=”1177″]
كشفت التحقيقات أن المتهمة الثانية و تدعى “اسماء ا.ع.ا” مقيمة بالجمالية حاصلة على دبلوم صناعة وتعمل راقصة في الملاهي الليلية بالقاهرة والجيزة مطلوبة في القضية رقم 5903 لسنة 2014 جنح الجمالية بتهمة ” تبديد”.

وبمناقشتها بما جاء بأقوال الأول أقرت لما ورد بأقواله وأضافت بأنها ليست زوجته وتربطه بها علاقة جنسية محرمة واعتادا ممارسة الجنس الجماعي مع الغرباء بدون مقابل مادي ودون تمييز .

بضبط المتهمين عثر بحوزتهم على هواتف محمولة ماركة “ابل ايفون” و”سامسونج ” ومبلغ مالي 1960 جنيه وبدلة رقص وملابس داخلية خاصة بالمتهمة الثانية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار عرضه على النيابة للتحقيقات.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل

ابن يعيد على والده ويتخلص منه ثاني أيام العيد.. والداخلية تكشف التفاصيل ننشر لكم وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *