الرئيسية / حوادث / فضيحة أم جنى : تستقطب شباب الفيس بوك لممارسة الرزيله معها ولكن تقع الكارثة….

فضيحة أم جنى : تستقطب شباب الفيس بوك لممارسة الرزيله معها ولكن تقع الكارثة….

[ad id=”1177″]

متابعة:محمد صبري الشامي

نتسائل هل الفقر ام البعد عن الدين هو ما اتى بنا الى الوصول لتلك الانحطاط الاخلاقي والمجتمعي ام الضؤ الاخضر موجود لكل تلك الجرائم العادية او الاكترونية

تعود الواقعة، إلى تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغًا من “إسلام. ز. ج”، 23 سنة، عامل بمقهي ومقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، مصابًا بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن وكدمة أسفل العين اليمني، وقال لرجال [ad id=”1177”]المباحث، إنه تعرف على إحدى السيدات وتدعى “أم جنا” عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتواصل معها، التي قامت بدعوته لمقابلتها بدعوي إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد بدائرة القسم.

[ad id=”1177″]

تخصصت في استقطاب الشباب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» لإقامة علاقة غير شرعية معهم بالاتفاق مع زوجها وشقيقها، وعندما يأتى الضحية تنصب له الشباك، ويجد نفسه فى كمين، ويتم إجباره على توقيع عدد من الإيصالات الأمانة مع سرقته، حتى توصلت مديرية أمن القاهرة إلى التشكيل العصابى، وألقت القبض عليهم، اليوم الأحد، بمنطقة باب الشعرية، وباشرت النيابة التحقيقات.

[ad id=”1177″]

وأضاف المجنى عليه، أنه حال وصوله فوجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض “مطواة”، وقاما باصطحابه لمحل سكنهما والتعدي عليه بالسلاح، محدثين إصابته وأجبراه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة واستوليا منه على هاتفه المحمول.

وبالعرض على اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، كلّف اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة عمل التحريات، التى أكدت صحة الواقعة وتبين لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من “دينا. ع. ع”، 24 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم، والسابق اتهامها في قضية “مشاجرة”، “عمرو. م. ع”، 31 سنة، كهربائي سيارات ومقيم بذات العنوان “زوج الأولى”، و”أحمد. ع. ع”، 29 سنة، عامل أحذية ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في 7 قضايا آخرها “سرقة بالإكراه” (شقيق الأولى).

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، أسفر أحدها عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجني عليه والهاتف المحمول المستولى عليه وكذا “المطواة” المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بمسكنهم.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

لتعاطيه المخدرات عاطل ينهي حياة والده بعطارة الإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس أقدم عاطل على مقتل والده ، بمنطقة العطارة التابعة لمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *