الرئيسية / المزيد / التعليم / بالصور محافظ الشرقية يفتتح مدرسة منية سلمنت – ببلبيس

بالصور محافظ الشرقية يفتتح مدرسة منية سلمنت – ببلبيس

[ad id=”1177″]

كتبت .. دينا الطواب

افتتح اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،مدرسة منية سلمنت للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بلبيس التعليمية ، شارك الإفتتاح هشام السنجري وكيل وزارة التربية والتعليم وسليمان الزير مدير عام إدارة بلبيس التعليميه ومصطفى عبد السلام وكيل الادارة ومدير هيئة الأبنية التعليمية وقيادات الادارة التعليميه وأعضاء وعدداً من أهالي القرية .

[ad id=”1177″]

وجاء ذلك في إطار أفتتاح عدد من المشروعات الخدمية إحتفالا بالعيد القومى للمحافظة . واصطف طلاب و طالبات المدرسة داخل الفناء ليرحبون بزيارة محافظ الشرقية و مشاركتهم إفتتاح مدرستهم الجديدة معبرين عن سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم و طالبهم المحافظ بضرورة الحفاظ على المدرسة و حثهم على تحصيل الدروس أولاً بأول متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً.

[ad id=”1177″]

تجول المحافظ داخل المدرسة و تفقد حجرات الدراسة و المكتبة و المعمل و حجرات الأنشطة مشدداً على ضرورة تفعيل كافة حجرات المدرسة و الإستفادة منها لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب. وأوضح محافظ الشرقية،فى بيان له اليوم،أن الهدف من إقامة مدارس جديدة القضاء على نظام الفترتين و تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية لإتاحة الفرصة أمام الطالب للتحصيل و الإستفادة من الحصص الدراسية بشكل سليم.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم بإعتباره قاطرة التنمية و البناء مشيراً إلى انه جاري إقامة و إنشاء عدد 295 مدرسة بنطاق دائرة المحافظة بتكلفة تتخطى المليار جنيه بهدف الوصول إلى المناطق النائية و البعيدة و إقامة مدارس فيها لخدمة أبنائنا الطلاب لتقديم جيل قادر على بناء مصر الجديدة التي نحلم به.

كاميرا / يحيي عبدالرازق ..المستشار الاعلامي بالتربية والتعليم

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشرقية:إقامة مدرسة تعليم ابتدائي بأبو حماد

متابعة : احمد الغنيمى… في إطار الإهتمام بالمنظومة التعليمية والتوسع في إنشاء المدارس بجميع مراحلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *