بالصور:الصيرة يتفقد استعدادات مدارس الإسماعيلية لاستقبال العام الدراسى الجديد

[ad id=”1177″]

الإسماعيلية – محمود الدريس
قام محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية بجولة ميدانية لمتابعة ما يجرى تنفيذه من استكمال أعمال الاعداد والتجهيز لاستقبال العام الدراسى الجديد والاطمئنان على جاهزية جميع مدارس المحافظة بمختلف المراحل التعليمية والتى رافقه خلالها كل من فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس محمد عبد مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .. وقد تضمنت الجولة زيارة وتفقد منشآت مدرسة طه حسين الاعدادية بنين بحى أول الاسماعيلية . .

[ad id=”1177″]

وخلال الزيارة أكد السكرتير العام للمحافظةعلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد أنهت كافة استعداداتها لاستقبال الموسم الدراسى الجديد مشير الى أنه تقررأن يكون هذا العام متميزا ومختلفا عن باقى الأعوام السابقة وأنه لابد من الاهتمام بتطوير وتحسين مستوى المنظومة التعليمية بالمحافظة . .

كما أكد على أنه تم التنسيق والتعاون التام مع مديرية أمن الاسماعيلية ورؤساء الأحياء و رفع وازالة جميع أشكال الاشغالات والتعديات بمحيط جميع المدارس على مستوى المحافظة بالاضافة الى تأمين جميع المدارس والشوارع المحيطة بها وأنه سوف يتم تكثيف الدوريات الأمنية والمرورية الثابتة والمتحركة بأماكن المدارس وخاصة مدارس البنات لمنع المعاكسات ومواجهة أية تجاوزات وتوفير الأمن والأمان الكامل لأبنائنا الطلاب اضافة الى تنظيم حركة المرور بمحيط تجمعات المدارس لمنع الاختناقات المرورية..

Image may contain: 1 person, standing and outdoor

 

No automatic alt text available.
[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment