الرئيسية / محافظات / حملة لشباب ابشادات بملوى للتوعية بخطورة الإدمان والمخدرات.

حملة لشباب ابشادات بملوى للتوعية بخطورة الإدمان والمخدرات.

 

 

 

 

حسناء شحاتة

نظمت إدارة الشباب والطلاب بقرية أبشادات بمركز ملوى سلسلة لقاءات مع شباب و اهالى القرية للتوعية بخطورة الأدمان والمخدرات وتدريبهم على كيفية التوعية الصحيحة لمن وقع فى دائرة المخدرات.
وقالت مارية نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أن هذا اللقاء ياتى عقب قيام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة من تنظيم تدريب بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطى لمسئولى إدارات الشباب الفرعية بالمراكز والقرى لتأهيلهم على التوعية بخطورة المخدرات فى محيط كل منهم وأعداد كوادر شبابية قادرة على الوصول إلى أكبر عدد من الشباب والمواطنين.
وأشارت إلى ان الحملة مستمرة ضمن خطة استثمار طاقات الشباب التى تنفذها الادارة تحت رعاية محافظ المنيا وتشمل بالاضافة إلى التوعية بخطورة الادمان والمخدرات ، نشر ثقافة العمل الحر ، والتوعية بخطورة المشكلة السكانية وتنشيط السياحة الداخلية والمشاركة المجتمعية والتعددية وقبول الآخر كذلك ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة.
وقال ضاحى جميل عبدالحميد مدير إدارة الشباب والطلاب بابشادات أن اللقاءات بشباب القرية شملت شرح لخطورة الأدمان والمخدرات وتأثيرها على صحة الشباب كذلك تدريب شباب القرية على التوعية فى محيط كل منهم بالمشكلة للوصول إلى أكبر عدد من الشباب والمواطنين وتحقيق الاستفادة الكبرى من الحملة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *