الرئيسية / المزيد / الصحة / الأمل يقهر “المستحيل” في اليوم البرتقالي

الأمل يقهر “المستحيل” في اليوم البرتقالي

[ad id=”1177″]

كتب / وليد عبدالرحمن العشري

لا شك أن جهود الأطباء والعلماء والمختبرات, العلمية فى إكتشاف أى من الأمراض , وتخليق الدواء الناجع لها عمل عظيم يستحق أن تفتخر به الإنسانية . إلا أن هناك من الأمراض ,السرطانية كمرض (لوكيميا الدم) المزمن يحتاج الي جهود ونشاطات, ( مبادرات/ مؤتمرات/ تنسيق ) يتم من خلالها, مساعدة المرضى على التعايش مع مرضهم صحياً ونفسياَ . والحصول على الدواء المناسب , تبعاً لتوصية الطبيب المعالج و المتابع لحالة المريض .

وكذلك التوعية بكيفية التعامل مع الجهات المنوط بها, برعاية المرضى وعلاجهم ( لغير القادرين ) وطرق صرف العلاج. شرح وتعريف, بحقيقة المرض, والسبل التى يجب إتباعها للعلاج. لهذا قدمت “جمعية شباب فرسان” ورئيسها الأستاذ / محمد علي مبادرتها مع ( Power of CML) وبالتعاون مع شركة – AG Novartis International. بدعوة مرضى سرطان الدم النخاعى المزمن, لحضور الإحتفال السنوى باليوم العالمى للتوعية بهذا المرض, والذى يقام يفندق ماريوت بالزمالك السبت/ 23/9/2017 و يتيح فرصة ثمينة وهامة ,لمرضي CML)) الوقوف على أحدث طرق العلاج المتاحة وطرق المعايشة, والتقدم العلمى والتقنى , في سبيل القضاء على المرض والتغلب على الحاله النفسية للمرضي.

[ad id=”1177″]

كما يتم الرد على كل الأسئلة لدى المرضي الحضور, والتعريف بإجراءات الحصول على العلاج بنفقة الدولة, وكل ما يختص بسبل العلاج . ومبادرة لأهالي دمياط , بالحضور المؤتمر الطبي للإحتفال السنوي باليوم العالمي للتوعية بمرض سرطان الدم, مجاناً لكل ما هو مريض سرطان الدم النقوي المزمن (CML) فقط ,.و بحضور الدكتور / ميرفت مطر أستاذ أمراض الدم بالقصر العيني .

والإستفادة بكل ما ذكر وبتفاصيل دقيقة لمريض لوكيميا الدم وحق السؤال للمريض. وجدير بالذكر أن اللون البرتقاني, يرمز الي مرض سرطان الدم النقوي المزمن ونورت الأهرامات, في الإحتفال السنوى باليوم العالمى عام 2014 باللون البرتقاني تضامناً مع مريض سرطان الدم النقوي المزمن (CML) .

ونحن وعن قرب, جريدة ” الجمهورية اليوم ” نقدم كل التحيه و التقدير لجمعية شباب فرسان ,على مبادرتها الهامة ولنشاطها الحيوى ,والجدير بالإشادة والإحترام وكل ما هو قائم علي تلك المؤتمر الطبي والإحتفال الثانوي . ومنسق المؤتمر ومسئول التواصل للحضور والمتابعة والاسئلة الأستاذ / أحمد عوض.

رقم الهاتف /ِ 01009700765 والتواصل عبر الوتس اب

[ad id=”1177″]

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

دواعي وموانع استعمال دواء سيبروديازول

  يتم استعمال دواء سيبروديازول لعلاج أمراض الجهاز الهضمي وعدوى المعدة والقضاء على العدوى البكتيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *