الرئيسية / حوادث / بعد تكرار إنجابها للبنات أم تقتل رضعيتها دون رحمة..في أسيوط..

بعد تكرار إنجابها للبنات أم تقتل رضعيتها دون رحمة..في أسيوط..

[ad id=”1177″]

في كارثة وكان الزمن يعود الى عصر ما قبل الاسلام وحين كشفت مباحث محافظة أسيوط عن حادثة وقعت في مركز صدفا التابع لمحافظة أسيوط، بعدما كشفت التحقيقات كذب إدعاءات سيدة بقيام مجهولين بالسطو المسلح على منزلها وسرقة المنزل وقتل ابنتها الرضيعة.

وأكدت التحقيقات بأن السبب وراء مقتل الرضيعة هي “الأم” والتي قتلت رضيعتها بالساطور من أجل أن تتخلص منها بعد تكرار إنجابها للإناث على مدار السنوات الماضية.

[ad id=”1177″]

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطار من رئيس مباحث شرطة صدفا، يفيد بورود بلاغ من السيدة “عزة ح.ج” والتي تبلغ من العمر 27 عام وتعمل كربة منزل، وذلك بقيام بعض الأشخاص المجهولين بدخول منزلها وسرقته والحصول على مبلغ 2000 جنيه بالسطة المسلح بالإضافة إلى مشغولات ذهبية وبعد ذلك قاموا بطعن ابنتها التي تبلغ من العمر 45 يوم مما أدى إلى وفاتها والهروب بجثتها.

ولكن تحقيقات النيابة أكدت عدم صحة هذه الرواية، ومشيرة إلى كون مرتكب الجريمة هي “الأم” وبعد مواجهتها أعترفت بالفعل بإرتكاب الواقعة وذلك نظرًا للظروف المادية التي تمر بها هي وزوجها بسبب إنجابها لتوأم من الإناث وذلك رغبت في التخلص من الطفلة الثالثة بسبب رغبة زوجها في إنجاب ذكر، وتحرر محضر بالواقفة في مركز شرطة صدفا وجاري استكمال التحقيقات مع المتهمين وعرضهم على النيابة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصرع مطلوب للأمن أثناء ضبطه بالدقهلية

جمال البرنس… خلال تبادل لاطلاق مع قوات الأمن ،لقى مطلوب في قضية قتل مصرعه ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *