الإرهاب كأداة لتدمير الجيوش وتقسيم الدول وعلاقته بالأمن القومى فى اعلام زفتى غربية

الغربية …عبده البربرى

نظم مركز إعلام زفتى تحت عنوان ” الإرهاب كأداة لتدمير الجيوش وتقسيم الدول وعلاقته بالأمن القومى” بمقر قاعة المجمع.استهدفت الندوة بيان خطورة الإرهاب على الأمن القومي و طرق مواجهته.

تحدثت في الندوة فضيلة الشيخ أمين ابراهيم النقيب إمام وخطيب مسجد القناطر بزفتى موضحاً ان الإسلام قد جاء ديناً قوياً وصراطاً مستقيماً بنظام شامل كامل صالح لكل زمام ومكان ولقد حرص الإسلام كل الحرص على حفظ الدماء والأموال والإعراض وحرم قتل النفس التى حرم الله قتلها إلا بالحق .
و أكد على أن الإسلام حرم كل اعتداء أو ترويع للآمنين وحرم كل ما يهدد الأمن والاستقرار من إرهاب أو فساد أو اعتداء ولكن مازال الإرهاب الخبيث يطل علينا بوجهه القبيح بين الحين والحين من خلال جماعات ضالة وذلك بالخروج على المجتمع بالسلاح واستباحة الدماء المصونة وقتل الأبرياء وترويعهم وإشاعة الفوضى كل ذلك بدعوى الجهاد فى سبيل الله كذباً وزورا وافتراء على الله ورسوله.

و أشار الى أن الإرهاب معول لهدم المجتمع ولا نجاه للعباد إلا بمنعه من الفساد والتصدي له ففى ذلك نجاة المجتمع ومن هنا يجب علينا جميعاً الوقوف صفاً واحداً فى مواجهة الإرهاب الغاشم حتى نقتلعه من جذوره وان تكون أقوالنا وأفعالنا وأخلاقنا صورة من سنة الرسول .

شارك فى الندوة موظفو المصالح الحكومية .أدار فاعليات الندوة الأستاذ أحمد عادل مجاهد – اخصائى إعلام .تحت رعاية الأستاذ محمد صلاح رضوان مدير المجمع الإعلامي .

Related posts

Leave a Comment