الرئيسية / حوادث / شاهد بالتفاصيل:قرار النيابة عن مغتصب ابنتيه لمدة عامين ورده الصادم “حصل مره وحده فقط”
المتهم باغتصاب بناته

شاهد بالتفاصيل:قرار النيابة عن مغتصب ابنتيه لمدة عامين ورده الصادم “حصل مره وحده فقط”

[ad id=”1177″]

كان اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بورود بلاغ من المدعوة “سناء م” بائعة متجولة، مقيمة بدائرة القسم، مفاده قيام المدعو “شعبان س” 46 عاما، عاطل، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي الجنسي على ابنتيها “مي” 16 عاما، وشقيقتها “راندا”، 13 عاما.

وقال المتهم إنه لم يتعد على ابنتيه جنسيا سوى مرة واحدة، في الوقت الذي أقرت فيه البنتان أنه اعتاد التعدي عليهما على مدى عامين، وكان يهددهما في حالة الإفصاح لأحد، مشيرين إلى أنهما قررا الإبلاغ عنه بعدما أخبرتا جارتهما “سناء م” بالقصة، وهي من اقتادتهما إلى القسم.

[ad id=”1177″] وتبين من تحريات الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، أن المتهم مسجل شقي خطر، مخدرات، والسابق اتهامه في 15 قضية “مخدرات، سرقة”، وأن المبلغة جاءت للقسم بصحبة البنتين بعد شكواهما من تعدي والدهما جنسيا عليهما، وطرده لوالدتهما وطلاقهما.

وبعد تقنين الإجراءات، تمكن النقيب أحمد عبد الجليل معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تحت تأثير المخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، بالعرض على النيابة أصدرت قرارها.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تسمم ٩ أشخاص بعد تناولهم وجبة مسممة بأحد المطاعم السورية بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس أصيب 9 أشخاص بمحافظة الإسماعيلية ، اليوم بتسمم غذائي إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *