الرئيسية / وظائف خالية / الاوقاف المصري تفتح باب التقديم لاختبارات مسابقة أئمة المساجد ومواعيد الامتحانات…
وزارة الاوقاف

الاوقاف المصري تفتح باب التقديم لاختبارات مسابقة أئمة المساجد ومواعيد الامتحانات…

[ad id=”1177″]

تحرص موقع وجريدة الجمهورية اليوم على تقديم كل ما هو جديد في عالم التوظيف الحكومية والغير حيث يبدأ الامتحان التحريري لمسابقة الأئمة يوم السبت الموافق 23 من الشهر الجاري، ومن أجتاز هذه الاختبارات في المسابقات السابقة يعد ناجحاً ويتم توزيعه علي المساجد الكبري والجامعة علي مستوي الإدارة.

نشر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف اليوم عن وظائف خالية كثيرة وذلك بالديوان العام، علي أن يتمن تعيين فقط من لديهم الكفاءات والخبرات لمن يرغب في التقدم للوظائف المتاحة بالوزارة.

[ad id=”1177″]

حيث يعلن الديوان العام عن التقدم للوظائف سيكون علي أساس التخصص وليس شغل الوظائف بمن لا يستحقها، والوظائف الخالية والمتاحة هي:-

  1. في مجال بحوث الدعوة، المركز الإعلامي والتفتيش العام أيضا لجميع المقبولين من الأئمة في المسابقات المتميزة في مجال القراءة الحرة والإيفاء العام أو قراء شهر رمضان للأئمة، أو المقبولين في مسابقة الحج وذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنا
  2. في مجال الشئون المالية والإدارية والقانونية، شرط حصوله علي الدرجة الأولي أو الثانية، ومر علي هذه الدرجة 3 سنوات، وإلا يكون قد تعرض لمحاكمات تأديبية، ويفضل من حصل علي ماجستير أو دكتوراه، وذلك من خلال الرابد التالي اضغط هنا.
  3. في مجال الحاسب الآلي، يقبل جميع الدرجات وذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وظائف خاليه بوزارة القوى العاملة والهجرة لشهر أكتوبر 2019 برواتب مجزية

وظائف خاليه بوزارة القوى العاملة والهجرة لشهر أكتوبر 2019 برواتب مجزية ننشر اليوم عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *