الرئيسية / حوادث / سرقة اموال المعاشات ببريد سوهاج .. والمواطنيين.. ” ياكبر هم فوق الهم “
مكتب بريد سوهاج

سرقة اموال المعاشات ببريد سوهاج .. والمواطنيين.. ” ياكبر هم فوق الهم “

[ad id=”1177″]

وسط تفاقم الازمة والتي مر بها مؤخرا اصحاب المعاشات وتاخر رواتبهم وحتي بعد العيد

تمكنت مباحث البريد التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، من القبض على 10 موظفين بالبريد وعاطل بمحافظة سوهاج، لقيامهم بالاستيلاء على 19 فيزا  كارت الخاص بالمعاشات وصرف المبالغ لنفسهم دون وجه حق، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات.

[ad id=”1177″] وردت معلومات لفرع مباحث بريد سوهاج، تفيد قيام “ع. ع. م” بالاستيلاء على 19 فيزا كارت خاصة بمعاشات “التكافل والكرامة”، والرقم السرى الخاص بها واستخدامها بالاتفاق مع عدد من وكلاء المكاتب البريدية التابعة لمنطقة بريد سوهاج للاستيلاء على أموال المستفيدين دون علمهم.
وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة لإجراء التحريات السرية وتحديد المتورطين في صرف

[ad id=”1177″] تلك الأموال من مكاتب البريد.
وأشارت تحريات فريق المباحث قيام 10 من موظفى مكتب بريد البلينا، بالاتفاق مع “ع. ع. م” للاستيلاء على معاشات التكافل والكرامة، مستغلين عدم وعي المستفيدين من تلك المعاشات، حيث قاموا بالاستيلاء علي مبالغ مالية دون وجه حق بلغت  110 آلاف جنيه وتقسيمها فيما بينهم.
بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأبدوا استعدادهم لسداد المبالغ المستولى من حسابات المستفيدين بمعاش التكافل والكرامة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات. لاتخاذ اثسى عقوبة لتلك المختلسين.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصرع مطلوب للأمن أثناء ضبطه بالدقهلية

جمال البرنس… خلال تبادل لاطلاق مع قوات الأمن ،لقى مطلوب في قضية قتل مصرعه ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *