الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل : البرلمان يدعو وزير التربية والتعليم لاستجواب عاجل ونواب يطالبون باقالته …..
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

عاجل : البرلمان يدعو وزير التربية والتعليم لاستجواب عاجل ونواب يطالبون باقالته …..

[ad id=”1177″]

جاء وردا على ذلك تقدمت النائبة منى عبد العاطى، عضو لجنة التعليم بالمجلس، طلب للبرلمان المصري بإستجواب وزير التربية والتعليم يوم الأحد القادم، لمعرفة أسباب تلك التصريحات الخطيرة ودوافعها، بينما طالب خبراء تربويين وعلى رأسهم الدكتور كمال مغيث بإقالة وزير التربية والتعليم.

وفي ذات الإطار طالبت نقابة المعلمين في بيان رسمي لها بالإقالة الفورية، حتى لو قام الوزير بالإعتذار عن تلك التصريحات المشينة، مؤكدة أن النقابة لن تكتفي بذلك ولكنها سوف تقوم باللجوء إلى القضاء لأخذ حق المعلمين والمعلمات بعد تلك التصريحات.

[ad id=”1177″]

حيث وقع جدل كبير أثاره وزير التربية والتعليم الحالي طارق شوقي بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي وصفه الكثير من الخبراء بالمستفزة والغير مسئولة، وطالبوا بضرورة محاسبته بينما طالب آخرون بإقالته فوراً من منصبه على غرار وزراء آخرون أُقيلوا خلال السنوات القليلة الماضية بسبب تصريحاتهم.

حيث قد صرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي منذ أيام قليلة، بأن نصف العاملين في وزارة التربية والتعليم حرامية بينما النصف الآخر حرامية أيضاً، ولكن غير أكفاء، وقد أثار ذلك التصريح الغريب والخطير غضب العاملين في الوزارة وأيضاً الخبراء التربويين وعمداء عدد من كليات التربية على مستوى مصر.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشبابية تكرم الأوائل بالشرقية

نظمت لجنة التعليم والتكنولوجيا بالمبادرة الشبابية الوطنية “عزتنا فى مصريتنا ” بالشرقية برعاية المنسق العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *