الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

….عبدالحميد شومان يكتب “رجم الأبالسة بالصرم” ……

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

نحن في ايام الحجيج حيث يقوم حجاج بيت الله الحرام برجم رمزي لابليس وهذا ليس له معني الا الانتصار علي الشيطان بالامتناع عن كل ما نهى الله عنه.. ليس امتناعا يشمل ما حرم الله في الأوقات العادية.. ولكن التحريم امتد إلى بعض ما كان مباحا في غير ايام الحج .. فكأن التحريم زاد ورغم ذلك قدرنا عليه.. وقضينا مناسك الحج في ذكر الله والانشغال بالعبادة والدعاء..

[ad id=”1177″]

بمعنى أننا لسنا قادرين فقط على طاعة المنهج.. بل إننا قادرون على طاعات أكبر وأكثر لأننا مسلمون ما الإسلام الا قوة وحقيقة هذا ما لسنا عليه الآن من فرقة. وهنا فيما اردت ان اعبر عنه تعبير رمزيا عن ابالسة الغرب والكشف عن وسوسة هؤلاء في نفوس ضعفاء النفوس بما يريده شيطانهم لتستمر المنطقة العربية فوق براكين الحروب والمشاحنات . أولاد الأبالسة بالمعنى السياسي أولاد وأردوغان على قناة الشرق وقناة مكملين وكلمه خالصه لوجه من نرجم الابالسة لاجله ان كل الهارببن الي تركيا ومن تحالف معها ليس لهم هم الدفاع عن الجماعة الإرهابية ولا عودة المعزول مرسي كما يدعون لأنهم يدركون جيدا ان عقارب الساعة لا تعود للخلف وعودة المعزول مرسي ما هي الا اوهام ويضحكون علي الجهلاء من اتباعهم بوهم الشرعية .

[ad id=”1177″]

أولاد الأبالسة لم يكتفوا بما حدث فى مصر من حرق وتدمير وقتل ابرياء وخراب بسبب جماعة الإخوان الإرهابية بل واصلوا خداع أتباع الجماعة للمزيد من التظاهر وتخريب مؤسسات الدولة والاعتداء على المواطنين الأبرياء. الهاربون عقب ثورة 30 يونيو رأس مالهم الوحيد هو الكذب والإدعاء بايمانهم بالتجربة الإخوانية المريرة وهو ما يلاقي هوى سواء لدى رجب طيب أردوغان.

[ad id=”1177″]

ومن يحالفه ولكن نسي اوردوغان ومن يحالفه الافصاح عن من سيكون السلطان حال نجاحهما في تنفيذ مخططهما الخبيث أم أن المنصب محجوز مقدما للرئيس التركي باعتبار أن بلاده كانت تحكم بالفعل العديد من الدول العربية في عهد الدولة العثمانية وفي هذه الحالة فماذا سيكون دور الحليف هل سيصبح مثلا وزير السلطان العثماني؟؟

[ad id=”1177″]

لماذا لا يؤمن اولاد الأبالسة أن لكل شيء نهاية وأن أردوغان ومن علي شاكلته عرائس ومومياء في يد اسيادهم من الغرب ةعاجل ام اجل زائلون إلا مصر فقط هي الباقية بجيشها وشرطتها ومؤساستها وشعبها العظيم مهما تآمر المتآمرون و خونة الأوطان.

 ابالسه المؤسسات في مصر الم يحن الوقت لرجمها بالصرم؟؟ فلا تخلوا مؤسسة مصرية من وجود مناديب واتباع من الجماعة الارهابية يعملون ومتربعين ويتعمدون تعطيل مصالح الشعب لزرع الشحناء ضد مصر وتعطيل سير العمل ليعود سلبا علي الرئيس في شخصه بمقولة خلي السيسي يعملك مصلحتك..تري متي يقوم الامن الوطني بفرد شراعة علي المؤسسات التعليمية والمحلية والقضائية والصحية والامنية ذاتها والازهر ولا استثناء لمؤسسه عامة او خاصة اليس هناك ابالسة يستحقون الرمي بالصرم ولا ابو شومان بيتبلي؟؟

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق