الرئيسية / محافظات / المهندسه “سحر لطفي” : شواطئ جمصة جاهزة لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى المبارك

المهندسه “سحر لطفي” : شواطئ جمصة جاهزة لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى المبارك

[ad id=”1177″]

الدقهلية – جمال البرنس
قالت المهندسه ” سحر لطفي” رئيس مدينة جمصة إن مصيف جمصه جاهز بشواطئه لاستقبال المواطنين من مختلف المحافظات في إجازة عيد الأضحى.
وأوضحت المهندسه ” سحر لطفي” أنه تم الانتهاء تماما من عمليات النظافة ، وتجهيز ١٠٠منقذ لإنقاذ الرواد في حالة الغرق المعدات.
وأمداد الشاطئ بسيارات الإسعاف لخدمه الرواد
[ad id=”1177″] وتوقعت ” هاله الصباحي” السكرتير العام لمجلس المدينه ، الإقبال الشديد على المصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة بدءا من اليوم الثاني بسبب الانشغال في الأضاحي في اليوم الأول.
وأضافت المهندسه” سحر لطفي” أنه تم إصدار تعليمات بتوفير الحمامات اللازمة بالمياه العذبة، وتشديد الحملات التموينية خلال العيد .

[ad id=”1177″] ، وإن تم الانتهاء من أعمال النظافة بتقسيم العاملين بقطاع النظافة لمجموعات عمل على كورنيش المدينة وشاطئ البحر ومداخل المدينة والشوارع الرئيسية مع إعادة تمهيد الرمال على الشاطئ، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة لتجهيز المستشفي بالأطباء اللازمة وتجهيزها بالأدوية اللازمة لتكون جاهزة لاستقبال المصابين وحالات الطوارئ وكذلك تجهيز وحدة الإسعاف بالسيارات والمسعفين، والتنسيق أيضا مع مديرية التموين لتوفير أسطوانات الغاز بالمدينة خلال فترة العيد.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“علشان خاطر ولادنا نحافظ على مية بلادنا”وورشة عمل لتعلم مبادئ السباكة بديرب نجم-شرقية

ننشر لكم وفعاليات الندوة التوعية تحت عنوان علشان خاطر ولادنا نحافظ على مية بلادنا وورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *