الرئيسية / المزيد / الصحة / الدكتور /هاني عبد الظاهر يقدم مجموعه من النصائح الصيدلانيه الهامه لعموم الناس والمرضي بشكل خاص

الدكتور /هاني عبد الظاهر يقدم مجموعه من النصائح الصيدلانيه الهامه لعموم الناس والمرضي بشكل خاص

كثيرا من الناس بشكل عام والمرضي منهم بشكل خاص يجهلون بعض المعلومات الهامه في مجال الصيدله وعلم الدواء فيقومون بشراء الادويه المطروحه في الاسواق بنيه حسنه مدفوعون بشعورهم بالام راجين من الله ان يخلصهم من عذابه ، فيندفعون احيانا لشراء بعض العقاقير بنية الشفاء من الامراض التي اصيبوا بها، فيصبحوا فريسه سهله في ايد بعض ضعاف النفوس ومعدومي الضمير ،فيشترون منهم ادويه غالبا ما تكون مجهولة المصدر او حتي منتهية الصلاحيه ، احيانا اخري تكون غير مرخصه ، وقدتكون معدومة الفاعليه لأسباب كثيره اهمها يرجع الي سؤالتخزين وما غير ذالك ، لهذا يقدم لنا الدكتور هاني عبد الظاهر مجموعه هامه من النصائح الارشاديه، التي تحول دون وقوع المريض تحت تأثير عامل ما مثل الاعلانات المبهره المصوره منها والمقرؤه التي تجذب هؤلاء المرضي البسطاء الي مصير لا يعلمه الا الله ، فننفرد نحن بنشر تلك النصائح الارشاديه الهامه التي من شأنهاان تعلوبعقلية المرضي وتوعيتهم بما يحاك لهم من  شرور بعض المحتالين وضعاف النفوس فينصحنا الدكتور هاني عب الظاهر بمجموعة النصائح السبعه التاليه..

 

اولي هذه النصائح الهامه الموجهه للمرضي. لاتشترو دواء من عيادات فغالبا ما يكون دواء العيادات غيرامن ولا مرخص ،

 

النصيحه الثانيه.. لا تشتري دواء يأتيك عبر اعلانات التلفزيون فمعظم تلك الاعلانات لا تبيع غير الوهم فيحتالون بها علي المرضي .

 

النصيحه الثالثه.. لا تشترو دوائكم من صيدليه تعطيكم خصومات.. فأما ان يكون دوائها مسروقا أوتكون عينات ممسوحه.

 

النصيحه الرابعه.. لاتشتروا دوائكم من صيدليه ليس بهااجهزه مكيفه للهواء أوحتي مراوح للتهويه بعدد كافي وذالك لضمان صحة عملية التخزين .

 

النصيحه الخامسه.. يفضل ان تشتري دوئك من صيدليه لها سمعه طيبه بها صيدلي معلوم لديك

 

النصيحه السادسه..  لاتقوم بالكشف الطبي عند طبيب لا يعطيك رقمه الشخصي كي تتواصل معه عند اللزوم او في حالة تعرضك لطاريء ما.

 

النصيحه السابعه.. لا تشتروا دوائكم من صيدليه تبيع ادويه مخدره لأنهم اناس غالبا ما يكونوا معدوموا الضمير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان . سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، في الاونه الاخيره تعمدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *