5 وديات لغزل المحله أستعدادا لدورى المظاليم

[ad id=”1177″]
كتب / محمد عوض
وافق مجلس أدارة نادى غزل المحله برئاسة حمزه أبو الفتح على الطلب المقدم من المدير الفنى كابتن طارق محجوب بأقامة معسكرا مغلقا اليوم الخميس 24 أغسطس بالقاهرة لمدة أسبوع حتى الاربعاء من الاسبوع القادم .
يدخل الفريق المعسكر عقب المباراة الودية التى يلعبها الفريق عصر اليوم مع فريق الشمس ، استعدادا لبدء موسم جديد من دوري القسم الثاني، تحت قيادة المدير الفني للفريق طارق محجوب وجهازه المعاون عبد الرحمن فهمى المدرب العام وأيهاب غنيم المدرب ومحمود البلعوطى مدرب الحراس .
[ad id=”1177″]
وكلن المدير الفنى للفريق قد حث اللاعبين على ضرورة بذل الجهد من أجل أثبات الوجود
و أن الفرصة متاحة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباريات وأنه ليس لدية لاعب أساسي ولاعب بديل ولكن سيعتمد علي اللاعب الجاهز للمشاركة ، بشرط بذل المجهود والاجتهاد في الملعب بجانب الحماس والرغبة في أثبات الذات لتقديم موسم جيد والعودة لصفوف الممتاز
وأوضح للاعبين إن الاجتهاد فى التدريبات والالتزام فى الملعب ، هما الفيصل فى أختياره للتشكيل الذي سيخوض به المباريات في الموسم المقبل .

وأضاف قائلا أن الفريق سيخوض خلال معسكره 4 لقاءات ودية يوم السبت مع نادى رأس الخيمه الامارتى ويوم الأحد مع كيما أسوان ويوم الأثنين مع نادى اتحاد الشرطه ويوم الاربعاء مع السكه الحديد .

 [ad id=”1177″]
 

Related posts

Leave a Comment