الرئيسية / حوادث / ابشع جرائم المنقبين عن الاثار في سوهاج واب يذبح طفلته على باب المقبرة الفرعونية
طفلة- ارشيفية

ابشع جرائم المنقبين عن الاثار في سوهاج واب يذبح طفلته على باب المقبرة الفرعونية

[ad id=”1177″]

 حدث من اب تجرد من كل مشاعر الرحمة والانسانية  فى سوهاج، ضمن سيناريوهات دموية للبحث عن الآثار، والسعى وراء أوهام الثراء. وقالت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن سوهاج:

وقد ألقت القبض على عصابة مكونة من 3 أشخاص للتنقيب عن الآثار فى دائرة مركز دار السلام، وبالفحص تبين وجود حفرة تنتهى بسرداب يؤدى إلى مقبرة فرعونية، كما عثر داخل الحفرة على جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بها آثار ذبح، ودلت التحريات أنها ابنة أحد أفراد العصابة، ذبحها تنفيذًا لنصيحة أحد الدجالين للتقرب للجن حتى يفتح المقبرة الأثرية، وهو ما نفاه المتهم.

[ad id=”10069″]

وقال مدير إدارة البحث الجنائى فى مديرية أمن سوهاج، اللواء خالد الشاذلي: إن ما يتداول بخصوص هذا الأمر وارد حدوثه بعد ظهور عصابات التنقيب عن الآثار والاستعانة بمشايخ من خارج مصر. وأضاف أن مباحث السياحة والآثار بسوهاج تمكنت من إلقاء القبض على العديد من تلك العصابات، ومنهم شيخ مغربى حضر عبر مطار سوهاج الدولى إلى دائرة مركز دار السلام، بقصد القيام بأعمال سحر وشعوذة.

فى ظلام دامس، ووسط دوائر الدخان المنبعث من بخور، وفيما تتلى الطلاسم،حيث  استل الأب سكينه، وأرسل إلى عينى طفلته المذعورة، نظرة جامدة، ثم طرحها أرضًا، ومن ثم ذبحها. ذاك ليس مشهدًا من فيلم رعب، لكنه

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أخ يضحى بشقيقتاه في ثالث ايام العيد بالمحلة الكبرى..غربية

خالد الرزاز شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة مشاجرة بين أخ و شقيقتيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *