الرئيسية / حوادث / ام تتجرد من كل مشاعر الامومة لتقفل فم ابنتها بالأمير لتلاقي حتفها “عشان ارتاح من صوتها”
الام المتهمة

ام تتجرد من كل مشاعر الامومة لتقفل فم ابنتها بالأمير لتلاقي حتفها “عشان ارتاح من صوتها”

[ad id=”1177″]

 كشف تفاصيل واقعة تقشعر لها الأبدان، للتجرد أم من جميع مشاعرها وآدميتها، وتقوم بتعذيب طفلتها الصغيرة البريئة بأبشع أنواع العذاب حتي فاضت روحها إلي بارئها، حيث تعود تفاصيل القصة إلى عثور عامل نظافة على جثة طفله صغيرة بالقمامة.

وعلى الفور تم تحرير محضر في قسم شرطة السلام ثاني، والتحريات أثبتت أن الطفلة هي أبنة بائعة الخضار، كما أكد صاحب الجراج المقارب إلى مكان العثور على الجثة، وحينما ذهبت عناصر الشرطة إلي مكان شقة أم الطفلة ولكن لم يتم العثور عليها، لتبدء البحث عن الجثة.

[ad id=”1177″]

وطالبت الشرطة من عم صابر صاحب الجراج بمراقبة بائعة الخضار وحينما أحست أنها مراقبه ذهبت على الفور إلى منزلها وبدأت بالصراخ الشديد وقال “بنتي مش هنا بنتي ضاعت ألحقوني”، وعلى الفور وصلت قوات الأمن ليخبروها أن تم العثور على جثتها في مقلب القمامة لتنها الأم وتدخل في نوبه بكاء.

ولكن عقب إجراء التحقيق معها وتضيق الخناق عليها، أدلت والدة الطفلة بتفاصيل جريمتها البشعة، حيث قالت أن يوم الجمعة الماضي نزلت البنت تلعب في الشارع ولما طلعت صرخت فصحت أخوها الصغير، متابعة قمت بضربها في رأسها وصدرها وطفيت السجائر في جسمها فظلت تبكي فأغلقت فمها بالأمير لحد ما ماتت، وبعد كده رمتها في الزبالة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مباحث مركز شرطة الإسماعيلية تضبط عاطل وبحوزته رشاش و٤٠ طلقه خرطوش بهدف الإتجار

  الإسماعيلية – محمود الدريس   نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، في ضبط ،عاطل لقيامه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *