الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حبس عاملين سرقا” 150″ ألف جنيه من صاحب شونه المنزله دقهلية

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الدقهلية – جمال البرنس

قررت نيابه المنزله بحبس عاملين 15 يوما بتهمه سرقه” 15 0″ الف جنيه من صاحب شونه بالمنزله .

ترجع هذه الواقعه حين تلقى اللواء” أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء “احمد خيرى” مدير المباحث الجنائيه بالمديريه يفيد بورود بلاغ للرائد “حمدي الطنبولي ” من المدعو “محمد جمال مسعد البرعى “36 عاما- صاحب شونة سيارات بناحية البر الثانى باكتشافه سرقة مبلغ ” 150″ ألف جنيه من السيارة الخاصة به اثناء تواجدها داخل الشونة ولا يتهم احدا بالسرقة.

[ad id=”1177″]

وعلي الفور إنتقل الرائد “حمدي الطنبولي “رئيس مباحث وحده المنزله والقوه المرافقه له الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن محل البلاغ جراج محاط بسور من الخارج ومخصص لصيانة وبيع السيارات النقل.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد” سيد خشبه” رئيس الفرع تبين أن وراء ارتكاب الواقعه كلا من:.
المدعو “محمد .ص .ى”- 18 عاما -عامل الشونة .

والمدعو “عمرو .ع .م”- 32 عاما -عامل.

[ad id=”1177″]

حيث أسفرت التحريات الى ارتباطهم بعلاقة صداقة ولعلم الاول بترك المجنى عليه مبالغ مالية فى السيارة ونظرا لمروره بضائقة مالية اتفق مع الثانى على ارتكاب الجريمة.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة متحركه اسفرت عن ضبطهما ومواجهتهما اعترفا الأول بانه قام بمغافلة المجنى عليه واستولى على المبلغ المالى المسروق ثم اتصل على الثانى واعطى له المبلع وبإرشاد المتهمين تم ضبط المبلغ المالى المبلغ بسرقته من منزل المتهم الثانى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم. وتم عرضهم علي النيابهالعامة وامرت بحبسهم 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق