الرئيسية / حوادث / بالفيديو :تدمير 3 عربات ووفيات بـ الجملة .. خسائر كارثة قطاري الاسكندرية لا تحصى

بالفيديو :تدمير 3 عربات ووفيات بـ الجملة .. خسائر كارثة قطاري الاسكندرية لا تحصى

[ad id=”1177″]

[ad id=”1177″]

“خسائر كارثة قطاري الاسكندرية لا تحصى”، هكذا يمكن أن نعلق على حادث تصادم قطارى رقمى 571 و13 بمحطة خورشيد بخط القاهرة/ الإسكندرية، وذلك بعد أن أسفر عن عدد كبير من الإصابات والوفيات بالإضافة للخسائر المادية.

[ad id=”1177”] تدمير 3 عربات من القطار
في البداية قال مسئولي السكك الحديدية، إن 3 عربات خلفية من القطار رقم 13 على خط “القاهرة – الإسكندرية”، تعرضت للتدمير والخروج عن القضبان، إثر اصطدامه بالقطار رقم 517، وذلك بمركز كفر الدوار، اليوم الجمعة.

حالات وفاة بالجملة
وأكد الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الرعاية الحرجة، أن عدد أن الوفيات بلغت 20 وفاة و50 مصابا حتى الان مشيرا إلى انعقاد غرفة ازمات بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة لمتابعة المصابين وتسليم الوفيات إلى ذويهم.

[ad id=”1177″]

88 مصاب بالحادث
وعلى جانب آخر، أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن وفاة 20 شخصا وإصابة 88 آخرين إثر حادث تصادم قطارين بالإسكندرية.

وأضاف أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور وقوع الحادث وأنه تم توزيع المصابين على جميع مستشفيات الإسكندرية العامة ومستشفيات الشرطة والقوات المسلحة.

532

حالات إصابات “حرجة”
فيما قال مسئولي هيئة السكك الحديدية، إن عدد الوفيات وصل لـ 22 حالة والمصابين بلغوا 40 مصابا بينهم حالات خطرة، فيما ترددت أنباء أن عدد المتوفين في الحادث بلغوا 29 حالة وفاة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفى الجامعي بالإسكندرية، إن المستشفى استقبل حتى الآن 4 حالات حرجة، ويجرى التعامل معهم وإسعافهم، أن المستشفى لا يزال يتلقى المصابين لإسعافهم، وتم رفع حالة الطوارئ واستدعاء الأطباء من الإجازة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أصابة ٢٦ شخص خلال تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية السويس

  الإسماعيلية – محمود الدريس قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *