الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحله يفوز على محلة حسن بهدفين نظيفين وديا

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض
حقق فريق غزل المحلة بقيادة كابتن طارق محجوب فوزًا على فريق مركز شباب محله حسن الصاعد جديثا للقسم الثالث بهدفين دون رد بواقع هدفا فى كل شوط سجلهما ميدو جمال الوافد من طنطا والناشئى مواليد 97 أمام عاشور من قذيفة قوية من خارج المنطقة في ثانى مباريات الفريق ضمن استعدادات الفريق خلال مرحلة المباريات الودية للفريق.
[ad id=”1177″]
وكان غزل المحلة قد دخل في معسكر مغلق لمدة إسبوع بمنتجع الاسيوطى غاد بعده للمحله لاقامة مبارايات ودية بعد الاستقرار على القوام الرئيسي للفريق، بعد سلسة التعاقدات الجديدة والتي وصلت إلى 15 لاعبًا في الموسم الجديد .
وفى سلسلة المبارايات الودية يلعب الفريق مباراة ودية مع نبروه الاثنين القادم على ملعبه ويوم الخميس مع الترسانه على ملعب الترسانه .

[ad id=”1177″]
وفى حديثه أكد عضو لجنة الكره وعضو مجلس الادارة أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا فى 20من الشهر الجارى بأحدى المدن الساحلية بمجموعة اللاعبين الذين أستقر عليهم الجهاز الفنى بقيادة طارق محجوب ليمثلوا القوام الاساسى للفريق مع أجراء بعض المبارايات الودية مع أندية الممتاز مؤكدا أن الفريق يلقى رعاية كبيرة ودعم مادى ومعنوى من رئيس النادى مهندس حمزه أبو الفتح من أجل تحقيق أمل الصعود وأخيرا ناشد السايس جماهير المحله المخلصة بمؤازرة الفريق وتشجيع الجهاز الفنى واللاعبين خاصة فى مرحلة بناء الفريق للمساهمة فى عودة الفريق لمكانه الطبيعى الممتاز

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق