الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / عاجل : إرتفاع جديد في أسعار الدواجن والبيض

عاجل : إرتفاع جديد في أسعار الدواجن والبيض

[ad id=”1177″]

مع أقترابنا من عيد الاضحي المبارك ، ونتيجة لزيادة الاقبال على شراء اللحوم والدواجن ، بالتزامن مع إرتفاع أسعار الأعلاف، والتي أرتفعت منذ أسبوعين وتراوح سعر الطن ما بين 6850 جنيه إلى 7000 جنيه.

أدت تلك العوامل إلى عودة أسعار الدواجن للأرتفاع من جديد، والتي قد شهدت تراجعا بعد شهر رمضان المبارك ، نتيجة لقلة الاستهلاك وزيادة إنتاج المزارع ، واليوم شهدت أسعار الدواجن وخاصة الدواجن البيضاء زيادة ملحوظة في أسعارها تصل إلى ثلاثة جنيهات في الكيلو الواحد.

[ad id=”1177″]

وفي ذات السياق يقول الدكتور عبد العزبز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية ، أن أسعار الدواجن قد أرتفعت خلال تعاملات اليوم وبلغ سعر الكيلو في المزارع  نحو 25 جنيه ، وللمستهلك النهائي نحو 29 جنيه.

وكشف الدكتور عبد العزيز السيد بأن أسعار البيض قد أرتفعت هي الأخري وبلغ سعر كرتونة البيض في المزارع نحو 37 جنيه ، ليصل سعر كرتونة البيض إلى المستهلك النهائي نحو 42 جنيه.

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الدواجن إرتفاعاً ملحوظاً خلال الايام المقبلة وخاصة التي تسبق عيد الأضحي مباشرة والذي سيحتفل به جميع المسلمين في شتى إنحاء العالم في الأول من شهر سبتمبر المقبل.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن والبيض الخميس 12-12-2019 في مصر

سها جادالله……………………… Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *