عاجل: مطربة الشرطة تستغيث بالسيسي

[ad id=”1177″]

[ad id=”1177″]

تداول عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” مقطع فيديو، لملك نور “مطربة الشرطة”، تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجهت “نور”، أثناء ظهورها بالفيديو، حديثها إلى “السيسي”، قائلة: “كل الدنيا بتتكلم عنك وعن أخلاقك وإنك رجل حق ورجل دين”، مطالبة الرئيس بالوقوف إلى جانبها حتى تسترد حقها.

ولفتت إلى أنها وقفت بجانب البلد، موضحة أنها أعطت جميع الأموال التي تملكها إلى جهة في البلد، وأنها تداينت من أجل هذه الجهة، متابعة: “نجدت البلد من شيء مؤذي جدًا فوق ما يتخيله بشر”.

[ad id=”1177″]

وأضافت أنها لم تأخذ مقابل لهذا العمل، لافتة إلى أنها حصلت على درع تقدير فقط ولم تحصل على المبلغ الذي دفعته، مشيرة إلى أنها تسعى منذ عدة سنوات للحصول على أموالها، وأنها أرسلت الكثير من خطابات إلى هذه الجهة وتحاول الوصول إلى مكتب الرئيس، مستكملة: “مهددة أني أدخل السجن”.

وتابعت باكية: “الجهة ناكرة تعبي في الحصول على المعلومات والفلوس إللي صرفتها”، موضحة أن المال الذي دفعته مال أطفالها الأيتام، مشيرة إلى أن الجهة غنية ولا تحتاج المال، مضيفة: “أنت رجل حق وربنا جعلك قائد على عرش مصر علشان تعطي كل واحد حقه وترفع الظلم عن المظلوم”.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment