الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لسكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين:لن اتعاطف مع اي فرد دخل نقابة الصحفيين بشهادات مزوره او اي مخالفة اخري

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب عاطف عبد العزيز

أكد أبوالسعود محمد، السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين، إنني غير متعاطف وعي وارفض ان يتدخل اي فرد او يحدثني أحد في هذا الموضوع مرة اخري لان ببساطه الموضوع انتهي واختتم ابو السعود ان ماحدث لايمكن السكوت عليه والامر برمته في ايدي النائب العام .

[ad id=”1177″]

واضاف ” أبوالسعود” محمد، السكرتير العام المساعدبنقابة الصحفيين، إن كافة الأمور التى تتعلق بشأن تنحيه عن ملف شهاداتالجامعات المزورة التى كان يتولاه داخل نقابة الصحفيين فى يد النائب العام، وأنه تقدمببلاغ يحمل رقم٨٩٦٧ لسنة ٢٠١٧ عرائض النائب العام.

[ad id=”1177″]

وأشار الي أن ملابسات تراجعه عن ملف الشهادات المزورة والضغوط التى تعرض لها لن يفيد الحديث فيهما خلال الوقت الراهن، خاصة أن القضاء سيحسم هذا الملف خلال الفترة المقبلة، رافضًا الدخول فى أحاديث كثيرة فيما يخص اختصاص عمله النقابي داخل المجلس حرصًا على المصلحة العامة لنقابة الصحفيين. يذكر أن أبو السعود محمدنجح خلال الفترة الماضية فى كشف عدد كبير من الشهادات المزورة داخل نقابة الصحفيين، كاشفًا عن قبول البعض في النقابة بشهادة الثانوية عام 2000 بالمخالفة للقانون، واختفاء 20 شهادة من ملفات الأعضاء لم يتم إلا إعادة 7 شهادات فقط

[ad id=”1177″]

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق