غراب ومدني يتفقدان الخدمات الطبية بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية ويوقعان عدد من الجزاءات على الأطباء للأهمال وعيادة جديدة للأورام .

[ad id=”1177″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

قام الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتورة ألهام مدنى مدير عام المستشفيات الجامعية بجولة تفقدية للمستشفى الجامعى يرافقهما خلالها الدكتور عبد المنعم قاسم خشانة مدير المستشفى والدكتورة مروة العرابى مدير العيادات ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

وخلال الزيارة قرر رئيس الجامعة توقيع الجزاءات على عدد من الاطباء للإهمال مع المرضى ثم توجه للعيادات الخارجية واستمع لشكاوى المواطنين ووجه بضرورة حل المرضى على الفور..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

وأصدر غراب خلال جولته قرارا بتواجد اعضاء هيئة التدريس بالطوارىء والعيادات الخارجية لتوقيع الكشف على المرضى بشكل يومى وذلك من خلال جدول يعرض على رئيس الجامعة بشكل يومى من قبل مدير عام المستشفيات ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

كما تفقد الدكتور ممدوح غراب الأقسام الداخلية للمستشفى وكذلك مبنى الأورام واستقبلته الدكتورة سهير عبد المحسن مدير مستشفى الأورام ..

كما أصدر ئيس جامعة قناة السويس فتح عيادة جديدة بمبنى الأورام ليصبح ثلاث عيادات لاستقبال المرضى ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

وقام رئيس جامعة قناة السويس و مديرعام المستشفيات الجامعية ومرافقيهم بجولة تفقدية لقسم الطوارىء وتابعا خلالها سير العمل واستقبال الحالات به وتفقد التوسعات التى تتم بها لزيادة استيعاب حالات الطوارىء ومبنى الحروق ..

والجدير بالذكر أن هذه الجولة تم تقرارها اكثرمرة خلال أسبوع واكد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة حول زيارته المتكررة للمستشفى الجامعى على ان هذا ياتى فى إطار حرص الجامعة على تحقيق افضل خدمة طبية ورفع كفاءة العمل بالمستشفى من اجل صالح المريض وان هناك إجراءات صارمة تتخذ ضد عدم الالتزام والاستهتار ولا تهاون مع أى مقصر ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ومن جانبها أكد الدكتورة ألهام مدنى مدير عام المستشفيات الجامعية على أنه تقرر البدء فى انشاء غرفة عمليات خاصة بحالات الحروق بالقسم الجديد مشيرة الى أنه من المنتظر افتتاحه يوم الاثنين القادم ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment