الرئيسية / حوادث / ننشر لكم تفاصيل هروب 4 مساجين من مركز شرطة أجا بالدقهلية….!!!

ننشر لكم تفاصيل هروب 4 مساجين من مركز شرطة أجا بالدقهلية….!!!

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن المتهمين الأربعة الهاربين منمركز شرطة أجا، تمكنوا من كسر شباك المسقط بالسجن، واعتلاء سطح المركز، ومن ثم الهرب فى الأراضي الزراعية المجاورة للمبني.

وأضاف المصدر أن مدير أمن الدقهلية شكل فريق بحث على أعلى مستوى من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام وفرع البجث بجنوب الدقهلية، وفتح تحقيق فى الواقعة ومعاقبة المقصرين.
[ad id=”1177″] كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد فايق الزكي، مأمور مركز شرطة أجا، بتمكن 4 مساجين على ذمة 4 قضايا مخلفة ومنظورة بالمحاكم من الهرب من داخل محبس المركز.

وتمكن من الهرب كلا من: “محمود م. م. ا”، من قرية كوم النور بمركز ميت غمر، والمتهم فى قضية الإتجار في المخدرات وله جلسة محاكمة فى 3112017، و”هلال م. ه. م”، من مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ومتهم فى قضية شروع فى قتل وله جلسة محاكمة فى 2102017، و”أحمد إ. ف. م”، مقيم في قرية طنامل الغربي التابعة لمركز أجا ومتهم فى قضية شروع فى قتل وله جلسة بالمحكمة بتاريخ 1192017، و”محمد ع. ع. ا”، من إحدى قري مركز ميت غمر، ومتهم فى قضية حيازة سلاح نارى وله جلسة محاكمة 2102017.
الدستور

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الأمن ينقذ مواطنًا من الانتحار فى النيل بالقاهرة

كتب: محمد الشامي…… تمكنت أجهزة الأمن المصرية ، مساء اليوم الثلاثاء، من إنقاذ شخص حاول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *