الرئيسية / حوادث / عاجل ولأول مرة الخلاف يشتعل بين مرتضي منصور ونجله
مرتضى منصور وابنه

عاجل ولأول مرة الخلاف يشتعل بين مرتضي منصور ونجله

[ad id=”1177″]

نشبت أزمة شديدة بين رئيس نادي الزمالك الحالي ونجله أحمد مرتضى بسبب أحمد حسن “عميد لاعبي العالم”، بعدما لجأ الأخير لحسن من أجل معرفة رأيه في المدرب البلجيكي فرانكي المرشح لتدريب الأبيض.

وأبدى رئيس نادي الزمالك إستياءه وغضبه الشديد، بسبب قيام نجله أحمد، عضو مجلس الإدارة ، والمشرف العام على الكرة، بإستشارة أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، فيما يتعلق بالبلجيكي فرانكي المرشح لتدريب الفريق.
[ad id=”1177″] وتوعد رئيس القلعة البيضاء، بالتراجع عن استكمال المفاوضات مع فرانكى، على خلفية تلك الواقعة.

وحاول أحمد مرتضى، إقناع والده بقوة المدرب وأنه كان يقصد من وراء ذلك معرفة نقاط القوة والضعف للمدرب فقط.
[ad id=”1177”] ورغم الخلافات الدائرة حاليا بين رئيس الزمالك وأحمد حسن إلا أن نجل رئيس الزمالك الحالي لجأ لأحمد حسن من أجل معرفة رأيه في المدرب البلجيكي، وأكد حسن لنجل رئيس القلعة البيضاء أن المدرب كبير ويمتلك خبرات وقادر على صناعة تاريخ جديد مع الزمالك وتحقيق البطولات بشرط أن يتم توفير المناخ الجيد له.

وأكد أحمد حسن من خلال برنامجه الإذاعي “في التمانينيات”، انه عندما احتاجه الأبيض، كان حاضرا ولم يتأخر عليهم في النصيحة حول المدير الفني الجديد والذي يريد الزمالك التعاقد معه.

وتابع : “عندما احتاجني الأبيض نحيت خلافاتنا، وقدمت لأحمد مرتضي النصيحة حول البلجيكي فرانكي، وأكد له انه في حال احتياج الزمالك لي في أي شيء يخص النادي فمؤكد سأكون متواجد”.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط ٢٦٠ سلعة غذائية منتهية الصلاحية داخل ماركت بحي ثان الاسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس نجحت الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية فى ضبط ٢٦٠ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *